اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حارس الوحدة يشكر عبد ربه لإسعافه

Recommended Posts

توجه معتز عبد الله حارس مرمى الوحدة الاماراتي بالشكر لحسني عبد ربه لاعب وسط أهلي دبي لإنقاذه من التعرض لكسر مضاعف في القدم أثناء لقاء الفريقين معا في افتتاح الدوري في اللقاء الذي انتهى بفوز الوحدة 3-1.

 

وتعرض الحارس للإصابة بكسر في قدمه أثناء اللقاء مما جعله يخرج مستبدلا ليضع قدمه في الجبس ويتأكد غيابه عن الملاعب ستة أسابيع.

 

وقال عبد الله في تصريحات لصحيفة الخليج الاماراتية: "كنت خارج من مرماي لحظة انفراد البرازيلي باري مهاجم الأهلي وحاولت الرجوع لصد الكرة ووفقت في إبعادها إلا أن قدمي تعرضت للكسر".

 

وأضاف الحارس المصاب "كان لتدخل حسني عبدربه السريع أبلغ الأثر في إرجاع عظامي إلى مكانها، لذلك أقدم له شكري وامتناني وقد أخبرني الطبيب بأن من أسعفني ساهم بصورة كبيرة في الحفاظ على قدمي".

 

ونفى عبدالله أن يكون باري سبب الكسر قائلا "لحظة عودتي للمرمى أصبت في قدمي ولم يكن بسبب الإلتحام مع باري وأعتقد أن السبب أرضية الملعب وفقداني توازني في تلك اللحظة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..