اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ملخص لما نشرته الصحف والمواقع عقب فوز مصر علي ايطاليا

Recommended Posts

موقع الفيفا

موقع الفيفا: بوجي مان يقود الفراعنة للدور الثاني

على خلفية الشخصيات الأمريكية الوهمية أمثال باتمان وسوبرمان، قام الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" بتشبيه بوجي لاعب منتخب مصر والذي أحرز هدفين في اللقاء بالشخصية الخيالية المعروفة في عالم السينما الأمريكية "بوجي مان".وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي أن القاهرة عاشت ليلة لا تنسى حين فاز منتخب الفراعنة على منتخب إيطاليا في بطولة كأس العالم للشباب 2009.

 

وقال الموقع أن مصر استطاعت العبور إلى الدور الثاني بعد فوز مثير تحقق بعد نزول اللاعب بوجي لاعب نادى الزمالك فى آخر 20 دقيقة من المباراة , ليحرز هدفين غاليين بعد أن كان أحمد شكري لاعب الأهلى قد أحرز الهدفين الأول والثاني لتصعد مصر كأول المجموعة، بينما صعدت إيطاليا أيضا ولكن كأحسن ثوالث.

 

وأضاف الموقع أن مباراة مصر وإيطاليا تعد أفضل مباريات البطولة من حيث الإثارة، وذكر الموقع فى تقريره عن المباراة أن اللاعب أحمد شكري لاعب الأهلي استطاع أن يتقدم للمنتخب المصري بهدف من تسديدة رائعة بيسراه عندما ارتدت الكرة من الدفاع ليسددها مباشرة قوية زاحفة على يسار حارس المرمى.

 

ولكن خطأ قاتل من اللاعب علي العربي فى تشتيته الكرة أدى إلى تعادل إيطاليا، ثم عاد شكري وسجل الهدف الثانى لينهي الشوط الأول لصالح مصر بهدفين لهدف , ومع بداية الشوط الثانى استطاع المنتخب الإيطالي التعادل مرة أخرى، حيث ارتقى اللاعب ألبيراتزى وحيدا ليستقبل الكرة ويضعها برأسه فى المرمى دون أدنى رقابة.

 

ثم اتجه الموقع للحديث عن بوجي قائلا أن الوضع بالنسبة لمصر تأزم وكان لا بد من وجود بطل ليقود الفريق، وبالفعل نزل إلى أرض الملعب فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء بدلا من محمد طلعت الغير موفق , ليحرز هدفا برأسه من أول لمسة له، ثم يضيف هدفا آخر رائعا فى الدقيقة 80 بعد أن استلم الكرة على صدره ثم سددها مباشرة في المرمى لتسكن الشباك , ويصعد المنتخب المصري كأول المجموعة

 

 

جازيتا الايطالية

جازيتا تشيد بطلعت وعفروتو وتصف بوجي بـ"المجنون"

 

 

 

أشادت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الشهيرة بأداء المنتخب المصري للشباب أمام إيطاليا خاصة الثلاثي محمد طلعت ومصطفى عفروتو وأحمد فتحي "بوجي".

 

وتغلبت مصر على إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام مايقرب من 70 ألف مشجع في استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم للشباب.

 

وذكرت الصحيفة الرياضية واسعة الانتشار في تقريرها عن المباراة أن طلعت أثبت أنه موهبة حقيقية بفضل مهاراته العالية وتحركاته السريعة.

 

وأضافت "إنه لاعب موهوب بالفعل، ليس فقط لمهارته العالية وتحركاته، ولكنه يرهق الدفاع ويحافظ على الكرة ويبحث عن زملاءه".

 

كما أثنت الصحيفة على أداء عفروتو الذي وصفته بمعشوق الجماهير المصرية لجنونه بكرة القدم، فيما وصفت احتفالات بوجي الغاضبة بهدفه الأول بالجنون ولكنها أكدت أنه رجل المباراة الأول بفضل هدفيه في اللقاء.

 

وحملت جازيتا حكم اللقاء المكسيكي ماركو رودريجز جزء من الهزيمة بسبب قراراته العكسية ضد إيطاليا وطرده المدير الفني فرانشيسكو روكا في الشوط الأول.

 

إلا أن الصحيفة أكدت أن مصر تمتلك منتخب قوي يستعد للبطولة منذ عامين، بالإضافة للجماهير الكبيرة التي تساند الفريق في ملعب المباراة.

 

.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إيطاليا "لعبتنا".. والقمة "قمتنا"

فزنا 4/2 وصعدنا لدور الـ 16 بجدارة

بروح عالية وأداء رجولي وعرض شيق ورائع سحق منتخبنا نظيره الايطالي في مباراة تاريخية 4/2 وانتزع صدارة المجموعة الأولي برصيد ست نقاط والتأهل لدور ال 16 لمونديال الشباب ويعيد الفرحة للمصريين ويمسح بأستيكة الهزيمة المفاجئة من باراجواي 1/.2

كان منتخبنا البادئ بالتسجيل عن طريق أحمد شكري في الدقيقة 23 ويتعادل يوسيبي في الدقيقة 29 لإيطاليا ثم يتقدم أحمد شكري لمصر في الدقيقة 46 لكن البيرتاتزي "البديل" يتعادل لايطاليا في الدقيقة 8 من الشوط الثاني ويجري سكوب ثلاثة تغييرات ناجحة ليستعيد منتخبنا خطورته وفعاليته ويسجل أحمد فتحي الشهير ببوجي هدفين متتاليين في الدقيقتين 25 و35 ويسيطر منتخبنا علي المباراة ويستسلم الايطاليون تلاحقهم عقدة الفراعنة.

الشوط الأول

صحح أحمد شكري نجم منتخبنا أخطاء فريقه الدفاعية في الشوط الأول وقاد فريقنا الوطني للخروج بهذا الشوط متفوقا بهدفين مقابل هدف عن طريق الخطأ لمنتخب إيطاليا.. تسابق لاعبونا كالعادة في إهدار كل الفرص التي لاحت لهم بسبب التسرع الواضح الذي سيطر عليهم في إنهاء الهجمات وأيضا الفردية.

تفوق منتخبنا علي نفسه في بداية هذا الشوط وقدم أداء سريعاً حاصر خلالها منتخب إيطاليا ونجح لاعبوه في الوصول إلي مرمي المنافس أكثر من مرة خلال ال 5 دقائق الأولي والتي كانت كفيلة بإحراز منتخبنا هدفين علي الأقل عن طريق محمد طلعت الذي كان مصدر إزعاج لدفاعات إيطاليا وأيضا عفرتو الذي انفرد بالمرمي وسدد كرة اخرجها أحد المدافعين إلي ضربة ركنية.

لعب منتخبنا بطريقته المعتادة 4 - 5 - 1 حيث دفع سكوب بالحارس علي لطفي وأمامه معاذ الحناوي وسعد الدين سمير وعلي العربي في اليمين وإسلام رمضان في اليسار.. وهشام محمد وشهاب الدين أحمد وعفرتو وسط ومحمد طلعت في الهجوم ومن تحته أحمد شكري.. واستغل لاعبو منتخبنا الحماس والتشجيع المثالي للجمهور الكبير الذي ملأ ستاد القاهرة في السيطرة علي المباراة ومحاصرة منتخب إيطاليا في وسط ملعبهم.. حيث تميز أداء منتخبنا بالسرعة ونقل الهجمة من الخلف للأمام بأقل مجهود عن طريق التمريرات الطويلة وهو ما كان يفقد الفعالية الهجومية بسبب استبسال مدافعي إيطاليا وكذلك عدم اعتماد جهازنا الفني علي رأسي حربة.

اعتمد منتخبنا علي التسديدات بعيدة المدي وأيضا الاختراق من العمق بعد نجاح المدير الفني الإيطالي فرانشيسكو روكا في غلق المساحات علي لاعبي الأجناب علي العربي وإسلام رمضان وهو الأمر الذي استشعره المدير الفني لمنتخبنا وقام بمنح تعليماته للاعبيه بتغيير مراكزهم من وقت لآخر بهدف خلخلة دفاعات إيطاليا وهو ماتحقق بالفعل حيث نجح لاعبونا في السيطرة من جديد علي مجريات الأمور بعد تفوق إيطاليا وامتلاكها منطقة وسط الملعب أغلب فترات المباراة.

حملت الدقيقة 23 السعادة للجماهير المصرية الغفيرة التي احتشدت جوانب الاستاد حيث نظم منتخبنا هجمة من الناحية اليسري عن طريق إسلام رمضان الذي أرسلها تمريرة عالية كافح فيها نجم المنتخب محمد طلعت ونجح في الضغط علي المدافع لاخراج الكرة لتجد أحمد شكري القادم من الخلف ويسدد كرة قوية أرضية مرت علي يسار الحارس لتسكن الشباك.

اشتعلت المباراة وتقدم منتخبنا للأمام بكل خطوطه لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها الجميع بعد هذا الهدف وكاد لاعبونا ترجمة هذا الضغط حيث لاحت بعض الفرص عن طريق شهاب الدين وأحمد شكري ومحمد طلعت.. ولكن تسرعهم حال دون احراز أهداف.

وعكس سير المباراة نجح المنتخب الإيطالي من إدراك التعادل عن طريق نجمه يوسيبي في الدقيقة 29 والذي استغل خطأ فادح من الظهير الأيمن علي العربي والذي فشل في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء لتصل إلي يوسيبي والذي لم يتوان في تسديد الكرة لإحراز هدف التعادل.. ارتبك منتخبنا بعد هذا الهدف وانكمش لاعبوه للخلف حيث سادت العشوائية علي مستواهم بسبب ابتعاد الخطوط عن بعضها وكذلك التمريرات المقطوعة.. قام الحكم بطرد المدير الفني الإيطالي.

قبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة قاد إسلام رمضان هجمة من الناحية اليسري ورفعها عرضية نموذجية استقبلها ببراعة شديدة أحمد شكري وسدد كرة قوية سكنت الشباك وسط فرحة كبيرة من الجماهير وينتهي الشوط بتقدم منتخبنا.

الشوط الثاني

انكشفت عيوب منتخبنا في الشوط الثاني وضح تأثر لاعبينا بنقص اللياقة البدنية بعد المجهود الزائد الذي بذلوه في الشوط الأول وهو الأمر الذي منح المنتخب الإيطالي الأفضلية في السيطرة علي مجريات الأمور ومحاصرة منتخبنا في وسط ملعبهم في الدقائق الأولي حيث زادت الفعالية الهجومية الايطالية بعد التغييرات الجيدة الذي دفع بها المدير الفني فرانشيسكو روكا من خلف الأسوار بنزول مايكل البراتزي وفرانشيسكو بيتي وبونافيتورا.

واصلت ايطاليا هجومها بكل خطوطها مستغلة حالة التوهان والأنانية التي سيطرت علي نجوم مصر حتي تمكن لاعبه البديل مايكل البراتزي من ترجمة ضغط فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 8 عندما حول الكرة برأسه داخل الشباك مستغلاً عدم التمركز الجيد لمدافعي مصر داخل منطقة الجزاء.

عاد المنتخب الايطالي للاعتماد علي التأمين الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة علي مرمي علي لطفي والذي كان بالمرصاد لجميع التسديدات التي راحت عليه بمرور الوقت تحسن أداء منتخبنا تدريجيا وتنوعت هجماته من علي الأجناب حتي جاءت الدقيقة 20 والتي شهدت نزول مصطفي جلال بدلا من عفروتو ليشهد منتخبنا صحوة هجومية بعد نجاح اللاعب من سد الثغرة الموجودة في منطقة وسط الملعب وشكل خطورة علي مرمي منتخب ايطاليا بتمريراته السحرية والتي فشل محمد طلعت في استغلالها حيث أهدر اللاعب هدفا مؤكدا عندما انفرد بالمرمي تماما وسدد كرة غريبة أخرجها الحارس.

وبنزول أحمد فتحي بوجي بدلا من محمد طلعت في الدقيقة 24 تغير أداء منتخبنا تماما حيث نجح اللاعب في ترجيح كفة فريقه والتعبير عن نفسه بتسجيل هدف التفوق من أول لمسة عندما حول عرضية زميله إسلام رمضان داخل الشباك في الدقيقة 25 لتشتعل المباراة وتصبح علي صفيح ساخن حيث دبت الروح من جديد في نفوس لاعبينا ونجحوا في الحد من خطورة لاعبي ايطاليا والاستحواذ علي منطقة وسط الملعب تماما وينقذ المدافع كريستيزي هدفا مؤكدا عندما أخرج تسديدة شهاب الدين أحمد من علي خط المرمي.

أجري سكوب تغييره الثالث في الدقيقة 34 بنزول توبة بدلا من أحمد شكري لضمان امتلاك منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة 35 يعزز المنقذ بوجي فوز فريقه ويتمكن من تسجيل الهدف الرابع لفريقه عندما استقبل تمريرة حسام حسن داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة "فرست تايم" داخل الشباك ليؤكد فوز مصر بالمباراة.

تخلي المنتخب الايطالي عن حذره الدفاعي وتقدم للأمام علي أمل تقليص الفارق ولكن استبسال ورغبة لاعبي مصر في الفوز حال دون تحقيق ذلك.

 

جريدة الجمهورية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الموهوب شكري والفعال بوجي يقودان شباب مصر لسحق ايطاليا برباعية

 

egypt%20vs%20italy%20match.jpg

 

حقق المنتخب المصري للشباب فوزا عريضا على نظيره الايطالي بأربعة اهداف مقابل هدفين في ختام مباريات المجموعة الاولي الذي احتل صدارتها برصيد ست نقاط في بطولة كأس العالم للشباب - مصر 2009 -.

 

تقاسم اهداف مصر الموهوب أحمد شكري في الدقيقتين 23 و 45 وأحمد فتحي بوجي في الدقيقتين 70 و 80 بينما سجل هدفي ايطاليا ايوسيني والبيراتزي في الدقيقتين 29 و 53.

 

وأدي المنتخب المصري اداءا رائعا بعد ان قام ميروسلاف سكوب المدير الفني التشيكي بأجراء العديد من التغييرات خاصة في وسط الملعب بإقحام الثلاثي أحمد شكري وحسام حسن وهشام محمد.

 

وعلى جانب اخر تعادل منتخب باراجواي المتصدر السابق للمجموعة مع منتخب ترينيداد وتوباجو بدون اهداف ليحتل المركز الثاني خلف الفراعنة.

 

وينتظر المنتخب المصري ان يلاقي أحد الفرق المحتلة المركز الثالث في احد المجموعات الثالثة او الرابعة او الخامسة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

برباعية شكري وبوجي.. شباب الفراعنة في الدور الثاني لمونديال الشباب

 

 

تمكن المنتخب المصري أمس – الخميس - من إسعاد كافة الجماهير المصرية الغفيرة التي ملئت جنبات إستاد القاهرة، واكتسح المنتخب الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات المجموعة الأولى بمونديال الشباب 2009.

 

ويقفز المنتخب المصري بهذا الانتصار إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الباراجوياني الذي تعادل مع تيرنداد وتوباجو سلبياً، فيما يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل منتخب ترينداد المجموعة وبرصيده نقطة وحيدة.

 

ويصعد بتلك الطريقة المنتخبات الثلاث المنافسة على التأهل بالمجموعة الأولى، حيث سيتأهل المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 باعتباره أحد أفضل أربع ثوالث بالبطولة.

 

 

وافتتح صانع الألعاب أحمد شكري التسجيل للفراعنة في الدقيقة 23 من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء هيأها له المهاجم محمد طلعت.

 

 

ونجح المنتخب الإيطالي من تعديل النتيجة سريعاً في الدقيقة 29 مستفيداً من الخطأ الدفاعي الفادح لعلي العربي؛ ليسجل يوسيبي الهدف الأول للأزوري.

 

 

وأضاف شكري هدف المنتخب المصري الثاني في الدقيقة 45 مستفيداً من عرضية إسلام رمضان المتقنة، والتي هيأها اللاعب بنفسه وسددها قوية وارتطمت بقدم المدافع الإيطالي وسكنت بالمرمى.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 52 تمكن المنتخب الإيطالي من معادلة النتيجة مرة أخرى من رأسية ميكلينلو ألبيراتزي.

 

 

وأشرك مدرب المنتخب المصري ميروسلاف سكوب المهاجم المصري أحمد فتحي "بوجي"، والذي تألق بصورة كبيرة وأحرز ثنائية قادت الفراعنة لفوز ثمين على الأزوري.

 

 

وسجل بوجي هدفه الشخصي الأول والثالث لفريقه 70 من رأسية فدائية مستفيداً من تسديدة شهاب أحمد المرتدة من مدافعي الطليان.

 

 

وأضاف بوجي الهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 80 بعدما سيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء مسدداً إياها قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

منتديات A R T

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

مصر تقهر إيطاليا 4/2 وتتصدر مجموعتها في ملحمة كروية رائعة من ليالي ألف ليلة وليلة

 

تمكن المنتخب المصري من تحقيق نصر غالي ومستحق على المنتخب الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم للشباب مصر 2009 . الفوز رفع بمصر من المركز الثالث إلى المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الباراجواي التي تعادلت مع ترينداد وتوباجو سلبياً فيما جاءت إيطاليا في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط ثم ترينداد برصيد نقطة .

 

بدأت المباراة بسخونة شديدة على نفس وتيرة الجماهير المصرية التي ملئت جنبات مدرجات ملعب القاهرة من أجل مساندة صغار الفراعنة , ففي الدقيقة الرابعة انطلق " ميسي " الفراعنة الجديد اللاعب "عفروتو" من الناحية اليسرى وراوغ المدافع الإيطالي على طريقة الأساطير الكبار ولعب العرضية الخطيرة على خط المرمى ولكن أبعدها الدفاع الإيطالي إلى ركلة مرمى.

 

واستمرت المحاولات المصرية بعدها على مرمى الإيطالين ولكن الأتزوري استطاع أن يحكم سيطرته على منطقة منتصف الملعب وهو ما هدء المباراة حتى موعد الهدف المصري الأول. وفي الدقيقة 23 يلعب الجناح الأيسر المتألق إسلام رمضان كرة عرضية طويلة على حدود منطقة الجزاء يستقبلها محمد طلعت بلمسة سحرية للمنطلق من الخلف أحمد شكري الذي أطلقها بيسراه قذيفة مدوية إلى شباك المنتخب الإيطالي .

 

وبعد الهدف المصري بأقل من عشرة دقائق فاجئ اللاعب علي العربي الجميع بخطأ قاتل حيث فشل في تشتيت كرة كانت في متناوله على حدود منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى اللاعب إيوسيبي الذي وجد نفسه منفرداً بعلي لطفي حارس مصر ليحرز هدف التعادل للأتزوري .

 

وشهدت أخر دقيقة من الوقت الأصلي في الشوط الأول تصويبة رائعة من طلعت من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ينقذها الحارس الإيطالي من تحت العارضة بسنتيمترات قليلة ليحولها إلى ضربة ركنية. وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع يعلن أحمد شكري عن نفسه مرة أخرى ويقابل عرضية عفروتو بإستلام رائع ثم يطلقها قذيفة أخرى إلى شباك الإيطاليين ليعلن عن مولد نجم جديد لشباب الفراعنة .

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الفريق الإيطالي ثلاثة تغييرات متتالية , وكاد المنتخب المصري أن يسجل بعد أن انفرد محمد طلعت بالحارس الإيطالي وسدد الكرة لكن تألق الحارس وأبعد الكرة إلى منتصف الملعب. وفاجأ المنتخب الإيطالي مضيفه المصري بهدف التعادل في الدقيقة 52 بعدما حول اللاعب ميكلينلو البيراتزي العرضية الزرقاء برأسه إلى الشباك المصرية ملعناً عن هدف التعادل لفريقه.

 

وأجرى سكوب تغييران بإشرك مصطفى جلال بدلاً من عفروتو وإشراك بوجي بدلاً من طلعت السئ للغاية. وبالفعل تمكن بوجي من تسجيل الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 69 من أول لمسة له في المباراة بضربة رأسية رائعة منحت التقدم للمرة الثالثة لأصحاب الأرض.

 

وكما سجل شكري ثنائية الفراعنة في الشوط الأول جاء الدور على بوجي ليسجل ثنائية أخرى حيث تمكن بوجي من تسجيل الهدف الرابع لمصر والثاني له بعدما قابل عرضية العربي بترويض واستلام ولا أروع وسدد قبل أن يقع على الأرض كرة أرضية زاحفة مرت إلى شباك الأزوري لينتهى اللقاء بنتيجة 4/2 للمصريين.

موقع اسماعيلي اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موضوع جامد جدا نودي

شكرا شكرا عليه

ومبروك للمصريين

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صحيفة إيطالية : بوجي حول أحلامنا الوردية لكوابيس مرعبة

 

أشادت صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية واسعة الإنتشار بالمجهود الرائع الذي قام به محمد طلعت مهاجم المنتخب المصري للشباب حيث تمكن من إرهاق الدفاع الإيطالي خلال الشوط الأول من المبارة وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائية التي أحرزها أحمد شكري كانت ثقيلة جداً على الدفاع الإيطالي .

 

وفي الوقت ذاته ذكرت الصحيفة أن الدقيقة 70 من عمر اللقاء كانت بمثابة نقطة التحول ,وذلك بعد أن حل أحمد فتحي بوجي بديلاً لمحمد طلعت الذي قام بدوره كاملاً في إنهاك الدفاع الإيطالي .

 

وأردفت الصحيفة قائلةً " لقد قام بوجي بتحويل أحلام لاعبي المنتخب الإيطالي وجماهيره من أحلام وردية بالصعود للدور الثاني من البطولة إلى كوابيس ستطارد لاعبي المنتخب الأيطالي ليلاً " .

 

ويذكر أن المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيرة الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وجاءت أهداف المنتخب المصري بهدفين لكل من الموهوب أحمد شكري في الدقيقتين 23 و 45 وأحمد فتحي بوجي في الدقيقتين 70 و 80 بينما سجل هدفي ايطاليا ايوسيني والبيراتزي في الدقيقتين 29 و 53.

 

هدفي بوجي رفعو المنتخب المصري إلى المركز الأول ليتصدر المجموعة الأولى بينما هبطت إيطاليا للمركز الثالث لتصعد ضمن أحسن أربعة فرق في البطولة احتلت المركز الثالث .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موقع جول الإيطالي: الفراعنه الصغار يحتفلون بالفوز على إيطاليا برقصة "البوجي بوجي"

 

أشاد موقع جول الإيطالي بالفوز العريض للمنتخب المصري على نظيرة الأيطالي بأربعة اهداف مقابل هدفين وأشار الموقع إلى ان حصيلة المنتخبات الإيطالية من مواجهتها مع نظيرتها المصريه يساوى صفر،وأكد الموقع على أن منتخب الشباب قد كرر ما حققه المنتخب المصري الكبير بعد تفوقه على منتخب إيطاليا بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهم خلا كأس العالم للقارات.

 

وأشار الموقع إلى ان الحضور الجماهير المكثف للجماهير المصرية قد كان له أثر كبير في أرهاب لاعبى المنتخب الإيطالي الذين سمعوا زئير لم يصمت لأكثر من 70 ألف متفرج طوال المباراة.

 

وأضاف الموقع " نستطيع ان نقول وبكل سهولة أن نزول بوجي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء كان مفتاح الفوز حيث تمكن اللاعب من احراز هدفين متتالين مكنوا المنتخب المصري من فرض سيطرته كاملة على مجريات اللقاء, وأطلق الموقع لقب "رقصة البوجي بوجي" على الرقصة التي أحتفل بها اللاعب بعد احرازه للهدف الرابع للمنتخب المصري والثاني له في اللقاء.

 

واختتم الموقع تقريره حول اللقاء بالأشادة بكل من بوجي وعفروتو الموهوب - كما أطلق عليه الموقع- ولكنه اعاب على اللاعب أنه يستمر في استعراض مهارته الفردية كثيراً وكثيراً دون التمرير لزملائه في الفريق وهو ما يفقده الكثير من خطورته.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الصحافة الإيطالية مغرمة بالفراعنة بعد سقوط الأزوري

 

ألقت الهزيمة الثقيلة التي نالها المنتخب الايطالي علي يد المنتخب المصري بردود فعل عنيفة في الصحافة الايطالية التي أبدت استياءها الكبير مما حدث للأزوري علي يد الفراعنة.

 

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" إحدي أشهر الصحف الايطالية علي الاطلاق عنونت في تقريرها عن الماتش قائلة "طلقتين قاتلتين من بوجي قد يلقيا بإيطاليا خارج البطولة" وتابعت الصحيفة "شباب ايطاليا استحقوا نقطة علي الأقل ولكننا كنا نلعب أمام 80 ألف مشجع وأمام فريق يستعد للبطولة منذ عامين.

 

أما موقع "سوليه 24" فقد جعل عنوانه "الهزيمة مؤلمة ولكن الفرصة مازالت قائمة" حيث أكد الموقع انه علي الرغم من الهزيمة المؤلمة التي ضربت المنتخب الإيطالي علي يد الفراعنة إلا ان فرصة ايطاليا مازالت قائمة للاستمرار في البطولة والتأهل كأحسن ثوالث نظرا لحصوله علي أربع نقاط.

ووجه الموقع اتهامات خطيرة لحكم المباراة بأنه كان يميل بشكل واضح إلي أصحاب الأرض حيث قام باحتساب العديد من القرارات العكسية فضلا عن اشهاره الكروت الصفراء بطريقة عشوائية في وجه الايطاليين.

وبعيدا عن التحدث حول الجانب الايطالي والتحكيم اشاد الموقع الايطالي بالمنتخب المصري حيث قال: الفريق المصري رائع وطلعت موهبة حقيقية واللاعب عفروتو هو معشوق الجماهير فهو يلعب مع الكرة بطريقة تجعلك تشعر ان بينه وبين الكرة غراماً من نوع خاص واضاف الموضع علي الرغم من تألق الثنائي المصري فإنهما خرجا من المباراة ليدخل بوجي ليحرز ثالث اهداف الفراعنة ويحتفل كالمجنون ويقود بلاده لفوز تاريخي منحه صدارة المجموعة.

 

فيما قال موقع "أ ج أي" الايطالي "مصر تفوز علي ايطاليا بالضربة القاضية" حيث ذكر الموقع ان الفراعنة تفوقوا عليهم وعلي الرغم من نجاح ايطاليا في العودة مرتين للتعادل إلا ان دخول بوجي قلب الأمور لصالح المصريين وتسبب في هزيمة ثقيلة للأزوري".

 

بينما جعلت صحيفة "لاريبابليكا" عنوانها عن المباراة "ضربة موجعة تصعب الأمور علي الأزرق" واضافت: ايطاليا تحطمت أمام اصحاب الأرض ووضعت نفسها في مأزق بعد فشلها في الصمود أمام الأفارقة وهو ما جعل فرصة الأزوري في الاستمرار في البطولة للغاية نظرا لأنه سيقابل منتخب اسبانيا أو المانيا.

 

وتابعت الصحيفة "شكري احرز هدفين بطريقة واحدة دون تدخل من الدفاع وهو ما يؤكد ان الدفاع الايطالي عاني الأمرين في المباراة أمام الهجوم المصري ودفع ثمن عدم التركيز".

 

وأنهت الصحافة الايطالية تقريرها بالاشادة ببوجي حيث قالت "بوجي اربك حسابات الفريق الايطالي وخاصة الدفاع "بوجي احرز هدفين حولا أحلام الأزوري إلي كوابيس".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..