اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بات قريباً من الرحيل : جمال حمزة يتدرب مع الزمالك وماينز يواصل التألق بدونه

Recommended Posts

gamal%20hamza%20ma.jpg

 

في الوقت الذي يواصل فيه فريق ماينز تألقه اللافت للنظر في الدوري الألماني لكرة القدم وخاصة بعد صعوده لاحتلال المركز الرابع في جدول الدوري الألماني لكرة القدم -البوندزليجا- بعد فوزه المستحق على نادي هوفنهايم بنتيجة 2-1 , يواصل جمال حمزة في أثارة الكثير من علامة الاستفهام حوله.

 

جمال الذي لم يشارك في أي من المباريات الثمانية التي خاضها ماينز في الدوري الألماني،يتدرب حالياً مع فريق نادي الزمالك تحت قيادة المدرب الفرنسي هنري ميشيل. وعلى ما يبدو أن ماينز أصبح قريباً جداً من الاستغناء عن جمال حمزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وخاصة أن توماس توخيل المدير الفني لماينز عبر عن إحباطه من المستوى المذري لجمال حمزة.

 

يذكر أن المهاجم الدولي المصري جمال حمزة قد انتقل للعب ضمن صفوف نادي ماينز الألماني الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى " البوندزليجا" في مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي الزمالك المصري بعقد لمدة سنتين مع إمكانية تجديد التعاقد لسنة أخرى في حالة موافقة الطرفين ولكن على ما يبدو أن حمزة لن يكمل السنتين المتبقيتين في عقده ليقوم بتمديد العقد لسنة أخرى

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..