اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مونديال الشباب "انفراجة" كبيرة في الأهلي

Recommended Posts

مونديال الشباب "انفراجة" كبيرة في الأهلي

9 لاعبين جاهزون للدخول في تشكيله الفريق

 

 

 

أحدث مونديال الشباب الذي تستضيفه مصر حاليا انفراجة كبيرة في النادي الأهلي وذلك بعد أن ظهر أكثر من نجم صاعد بمستوي مميز يمكنه من الانضمام للفريق الأول في أي وقت خاصة أن اللاعبين الذين يلعبون تحت قيادة سكوب لا يقلون في المهارة والقوة عن اللاعبين الحاليين الموجودين بالفريق.

وبعد أن كان الأهلي أكثر المتضررين من القائمة الجديدة لاتحاد الكرة والتي اقتصرت علي 25 لاعبا فقط إلي جانب خمسة آخرين ممن تخطوا السن أصبح الأهلي يعيش انتعاشة كبيرة نتيجة الكم الكبير من لاعبي منتخب الشباب الذين سيصبحون رهن الإشارة للمشاركة في الفريق الأول.

وأصبح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ¢أسعد¢ مدربي الدوري الممتاز وذلك بعد التألق اللافت لنجوم الأهلي الشباب في البطولة. والقادرين علي إضفاء زيادة عددية كبيرة علي الفريق بعد انتهاء مباريات البطولة حيث يمكن للبدري الاستعانة بهم للمشاركة في مباريات الدوري.

ويمتلك الأهلي 9 لاعبين في منتخب الشباب هم محمود توبة وعفروتو واحمد شكري وشهاب الدين أحمد ومحمد طلعت وسعد سمير ومعاذ الحناوي وايمن اشرف وهشام محمد حيث يحصل ابناء القلعة الحمراء علي نصيب الأسد من اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني للشباب.

وأصبحت الفرصة متاحة والخيارات كثيرة للغاية أمام الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري الذي دأب علي الدفع بالشباب والذي يعتبر هدفه الأول هو النزول بمعدل أعمار اللاعبين علي مدار الموسمين القادمين مع الاحتفاظ بالنجوم الخبرة في الفريق.

وكان البدري قد طلب من قبل الاعتماد علي لاعبيه الشباب في مباريات الدوري قبل انطلاق البطولة وتحديدا محمد طلعت وشهاب الدين أحمد إلا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة ميروسلاف سكوب رفض رفضا قاطعا. وهو ما يؤكد أن الأهلي عازم علي الاستعانة بهؤلاء الشباب في مباريات الدوري خاصة أن مشاركتهم في البطولة الحالية ستمنحهم ثقة كبيرة في التألق بمباريات الدوري.

ويحتاج الأهلي لضم لاعبين اثنين فقط في يناير بعد أن قام بقيد 23 لاعبا من الكبار في بداية الموسم وخمسة آخرين من الذين تخطوا السن هم أحمد عادل عبد المنعم واحمد علي وعبدالله فاروق ومصطفي شبيطة ومحمد سمير ليصبح العدد 28 لاعبا مقيدين في القائمة ليصبح مجموع اللاعبين المقيدين 28 لاعبا ليصبح لدي الأهلي مكانين خلال فترة الانتقالات القادمة.

من جهة أخري أكد وجود عدد كبير من لاعبي الأهلي بالمنتخب علي نفي كافة التقارير التي أشارت من قبل إلي فشل قطاع الناشئين بالأهلي. وأن الفريق يعتمد علي لاعبين من الخارج ليؤكد قطاع الناشئين في الأهلي من جديد بأنه سيظل مفرخا للاعبين.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..