اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حمزة يزور الزمالك.. وميدو يطلب من اللاعب العودة للفريق

Recommended Posts

قام لاعب نادي الزمالك السابق ونادي ماينز الألماني الحالي جمال حمزة بالتوجه إلى مقر نادي الزمالك؛ لزيارة لاعبي الفريق والاطمئنان عليهم قبل سفر الفريق إلى مدينة أبو ظبي وبدء المعسكر، حيث توجه اللاعب -الذي عاد إلى القاهرة في إجازة سريعة- إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين وقام بتحيتهم جميعا وتحدّث معهم حول مشاكلة النفسية في النادي الألماني وصعوبة تأقلمه مع الأجواء الألمانية ورغبته في العودة من جديد إلى مصر في فترة الانتقالات الشتويه القادمة.

 

 

وقد قام لاعب نادي الزمالك أحمد حسام "ميدو" بالاجتماع مع اللاعب بصورة منفردة ولفترة طويلة حيث اشتكى حمزة من الأسلوب الذي يتعرض له من المدير الفني لنادي ماينز الألماني وهو ما يجعله بعيدا عن التشكيل منذ بدء الدوري الألماني.

 

 

وحاول ميدو إقناع اللاعب بضرورة العودة لنادي الزمالك في الفترة القادمة وتحديدا في فترة الانتقالات الشتوية وهو ما رحب به حمزة، مؤكدا أن نادي الزمالك هو بيته ولن يلعب في مصر إلا للزمالك.

 

 

وأشار ميدو للاعب أنه سيحاول إقناع مجلس الإدارة بالموافقة على استرداده لحاجة الفريق إليه خلال الفترة المقبلة وتحديدا إذا انضم للفريق في شهر يناير القادم.

 

 

على صعيد آخر من المقرر أن تصل بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية مساء اليوم الأحد وتحديدا في تمام الساعة الخامسة، وستقيم البعثة في فندق "هيلتون العين" وستكون تدريبات الفريق بأحد ملاعب نادي العين الإماراتي وهو ملعب "القطارة" -وهو الملعب الرئيسي لنادي العين.

 

 

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك سيؤدي مباراتين وديتين مع ناديي بني ياس والعين الإماراتيين، وذلك يومي 10 و 15 على الترتيب وسيتم إذاعة المباراتين على قناتي دبي و أبو ظبي الفضائيتين كما يجري التليفزيون المصري اتصالاته مع مسئولي نادي الزمالك لبحث إمكانية نقل المباراتين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..