اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

لاعبو زامبيا يجمعون على صعوبة لقاء مصر

Recommended Posts

لاعبو زامبيا يجمعون على صعوبة لقاء مصر

رئيسها حثهم على الفوز

thumbmail20091008184919.jpg

اجمع نجوم المنتخب الزامبى الذى يستعد للمواجهة المهمة امام منتخب مصر السبت 10 اكتوبر ان هذه المباراة لن تكون سهلة وتحتاج المزيد من التركيز للحصول على الـ3 نقاط ، واكدوا ان هدفهم هو الصعود لكاس الامم الافريقية بانجولا.

وقال اللاعب سينكالا الذى لعب مع فريقه فى كأس الامم الافريقية 2006 فى مصر فى تصريحات لصحيفة -تايمز اوف زامبيا -، إن منتخب بلاده لايحتمل أن تفوت عليها فرصة اللعب فى أنجولا 2010 ،لذا لدى كل اللاعبين الكثير من التصميم للفوز بالمباراة ، ولكنه إعترف أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً ، وأكد أنهم سيتأهلون لكأس أفريقيا ، فهذا هو هدفهم بعد الخروج من سباق كأس العالم.

ومن ناحيه اخرى تعهد اللاعب " مولنجا " ببذل كل الجهد للفوز باللقاء ، مضيفاً أن أهم شئ هو تجنب أن يدخل مرماه أى هدف والتأكد من أن تقوم زامبيا بتجميع أكبر عدد من النقاط لتعزير فرصها فى المشاركة فى كأس أفريقيا.

وقال اللاعب ساكواها إن اللقاء يحتاج إلى تركيز عالى من كل اللاعبين إذا أرادوا تحقيق الفوز.

واضاف اللاعبان شانسا وكالابا إن المباراة ستكون صعبة ولكن اللاعبين مستعدين للوقوف امام العاصفة.

وقد حث الرئيس الزامبى باندا فريق بلاده الوطنى والجهاز الفنى على الفوز فى مباراتهم مع مصر، وقال الرئيس إن بلاده لازال لديها فرصة التأهل إذا تم بذل مجهود قوى ، وقال إن مشكلة فريقه تكمن فى مشاركة نفس اللاعبين بحيث يمكن توقع تشكيل الفرق قبل المباراة.

 

وأضاف الرئيس أنه على الرغم من قوة الفريق المصرى إلا أن تعادله مع زامبيا 1/1 فى القاهرة يثبت أن زامبيا لديها لاعبين قادرين على التأهل لكاس الأمم الأفريقية فى أنجولا.

يذكر ان المنتخب الجزائرى يحتل قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط ، والمنتخب المصرى ثانياً برصيد 7 نقاط ، ويحل المنتخب الزامبى فى المركز الثالث بـ 4 نقاط ، بينما يتزيل منتخب رواندا المجموعة بنقطة واحدة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..