اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يقهر حاجز الوديات بهدفين في المقاصة أحدهما لمتعب

Recommended Posts

الأهلي يقهر حاجز الوديات بهدفين في المقاصة أحدهما لمتعب

نجح النادي الأهلي في كسر حاجز النتائج السلبية في المباريات الودية عندما تفوق على فريق المقاصة بهدفين دون مقابل أحرزهما عماد متعب ومصطفى شبيطة .

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاصة الودية استعداداً لاستئناف مباريات الدولي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل فى حراسة المرمى وامامه احمد السيد ومحمد سمير و أحمد على وعبد الله فاروق فى خط الدفاع وحسام عاشور وشبيطة واينو فى خط الوسط والعجيزى وبلال واسامة حسنى فى حط الهجوم .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين بعد أداء متوسط من الأهلى وتسديدة فى القائم من اسامة حسنى قبل أن يخرج ويحل بدلا منه المهاجم الليبيرى فرانسيس دوى .

و أهدر أحمد بلال ضربة جزاء حصل عليها الأهلى فى أول عشرة دقائق خلال الشوط الأول .

مع بداية الشوط الثاني أجرى حسام البدري المدير الفني للفريق أكثر من تثيير بالدفع بمحمد خلف ومحمد فضل وعاد متعب وكان للأخيرين مفعول السحر على مستوى الفريق .

ففي الدقيقة 17 انطلق محمد فضل بالكرة ليمررها بينية لعماد متعب الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس الذي قام بعرقلته ليحصل على ضربة جزاء ينفذها مصطفى شبيطة بنجاح في المرمى.

ويعاود متعب تألقه عندما حصل معتز اينو على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ينفذها متعب ببراعة من جانب الحائط لتسكن الشباك مسجلاً ثاني أهداف الأهلي وأول أهدافه بعد عودته من الاصابة.

ويلعب متعب ضربة رأس قوية تمر من حارس المرمى ولكن الدفاع يشتتها من على خط المرمى فيما لاحت فرصة خطيرة للمقاصة من خطأ لمحمد سمير انفرد على اثره مهاجم المقاصة ولكن أمير عبد الحميد ينقذ الفرصة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..