اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جلسة صلح بين زاهر وشوبير.. والإطاحة بسوكوب رسميا

Recommended Posts

رصدت عيون "بص وطل" اليوم الاجتماعات التي دارت داخل الاتحاد المصري لكرة القدم وكان أبرزها اجتماع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع التشيكي ميروسلاف سوكوب -المدير الفني لمنتخب الشباب- وأيمن حافظ المنسق الإعلامي للمنتخب.

 

وقام خلالها سوكوب بشرح أسباب إخفاق المنتخب في بطولة كأس العالم للشباب دون عشرين عاما والتي ودعت مصر منافساتها من دور الستة عشر امام منتخب كوستاريكا.

 

وسلم المدرب التشيكي تقريرا لزاهر أوضح فيه احتياجات المنتخب في الفتره القادمة وحالة كل لاعب، وقام سمير زاهر بإبلاغ سوكوب بانتهاء مهمته مع المنتخب رسميا مؤكدا له أنه لم يقال وإنما انتهى عقده وسوف يبحث الاتحاد خلال الفترة المقبلة عن مدير فني جديد لمنتخب الشباب استعدادا لتصفيات أوليمبياد 2012.

 

وأكد أيمن حافظ في تصريح خاص لـ"بص وطل" أن المدير الفني القادم لمنتخب الشباب سيكون مصري الهوية وجاري المفاضلة بين أكثر من سيرة ذاتية للمدربين المصريين، وسوف يتم إعلان اسم المدير الفني الجديد لمنتخب الشباب عقب مباراة مصر والجزائر المقبلة في تصفيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 والتي سيستضيفها استاد القاهرة في الـ14 من نوفمبر القادم.

 

ومن جهة أخرى قام الإعلامي أحمد شوبير بزيارة مفاجئة لمقر الاتحاد واجتمع مع سمير زاهر وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية اختلافا في وجهات النظر بين الطرفين وحرص شوبير على الذهاب إلى مقر الجبلايه لتهدئة الأجواء بينه وبين زاهر.

 

وشهدت الفترة السابقة حربا ضارية بين مرتضى منصور وشوبير واشتعلت شرارة الأزمة بعدما تقدم مرتضى منصور ببلاغ للنيابة العامة اتهم فيه شوبير بالقيام بأعمال مشينة والظهور في مشاهد غير لائقة على "سي دي" سلمه للمسئولين.

 

كما اتهمه بجلب مخدرات لداخل البلاد في بلاغ آخر، وهو ما اضطر النائب للرد ببلاغات مماثلة من أجل إثبات براءته والحصول على كامل حقوقه المادية والمعنوية من منافسه الذي أساء إلى سمعته أمام أسرته والجماهير والرأي العام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..