اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

التليفزيون الفرنسي في الأهلي من أجل أبو تريكة

Recommended Posts

abou-treka.jpg

 

أجرى وفد من التليفزيون الفرنسي حواراً تليفزيونياً مع محمد أبو تريكة -لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري- وتم تصوير بعض اللقطات له في تدريب القلعة الحمراء وعن حياته في مصر بصفة عامة وداخل النادي الأهلي بصفة خاصة، وقاموا بتسجيل لقطات أرشيفية له؛ وذلك لعرضه في أحد قنوات التليفزيون الفرنسي بعد أن أصبح -أبو تريكة- محور اهتمام كافة وسائل الإعلام العالمية.

 

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى ترشيح أبو تريكة للمرة الثالثة على التوالي؛ للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية والتي يمنحها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

 

وكان أبو تريكة قد دخل كمنافس قوي في الموسم الماضي للفوز بالجائزة، قبل أن تذهب إلى التوجولي "إيمانويل إديبايور" الذي تُوّج بها للمرة الأولى في تاريخه.

 

وقرر محمد أبو تريكة مقاطعة الإعلام المحلي بكل أشكاله خاصة المقروء، حيث رفض اللاعب الإدلاء بأي تصريحات في هذه الفترة خاصة في الصحافة، كما أنه رفض رفضاً تاماً إجراء أي حوارات صحفية.

 

ويرجع ذلك لعدة أسباب أهمها تصريحاته الأخيرة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبيل مباراة مصر وزامبيا والتي لاقت استياءً كبيراً من قِبل الجماهير، والتي أكد خلالها أن فرصة منتخب الجزائر هي الأقوى في الصعود إلى المونديال.

وهو ما كاد أن يؤثر على معنويات اللاعبين المصريين لولا قيام أبو تريكة بتكذيب هذا التصريح، لذلك قرر اللاعب الدولي مقاطعة الإعلام في هذه الفترة حتى مباراة الجزائر القادمة والمصيرية في 14 نوفمبر على استاد القاهرة.

 

ويحتاج المنتخب المصري لحسم مواجهته مع الجزائر بفارق ثلاثة أهداف لحسم تأهله أو بفارق هدفين للجوء لمباراة فاصلة

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..