اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فلافيو يدعو سائقه المصرى وأسرته لأداء العمرة.. وينتظر تريكة وجمعة فى الحج

Recommended Posts

ضرب الأنجولى أمادو فلافيو، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى السابق وفريق الشباب السعودى الحالى، مثالاً رائعاً فى رد الجميل لسائقه المصرى محمد عيد الذى تولى مسؤولية تنقلاته أثناء فترة وجوده فى مصر

 

FLAVYO.jpg

 

 

وقالت صحيفة " المصرى اليوم " فى عددها الصادر صباح اليوم أن فلافيو أرسل إلى سائقه السابق دعوة لأداء مناسك العمرة هو وأسرته فى المملكة العربية السعودية فى تعبير عن حبه واعتزازه وتقديره للسائق.

 

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فلافيو لم يقطع علاقته بسائقه فهو دائم الالتقاء به فى رحلاته حيث يصر على مقابلته أثناء نزوله ترانزيت خلال رحلات سفره من السعودية إلى أنجولا أو البرتغال لإعطائه الهدايا والاطمئنان عليه.

 

 

 

والطريف أن علاقة فلافيو بسائقه كانت وليدة المصادفة لعدم ارتياح فلافيو مع عدة سائقين قبل أن يلتقى محمد عيد الذى كان أميناً فى تعاملاته مع فلافيو فبادره برد الجميل.

 

 

 

فلافيو لم يقطع علاقته بلاعبى الأهلى خاصة وائل جمعة الذى كان دائم الجلوس معه والتنقل بصحبته والنزول معه فى حجرة واحدة خلال المعسكرات الخارجية،

 

 

 

وأكدت " المصرى اليوم " أن فلافيو يجهز حالياً لاستضافة وائل جمعة ومحمد أبوتريكة فى موسم الحج المقبل إذا سنحت ظروفهما، بعد مقابلة استمرت نصف ساعة فى السادس من أكتوبر الماضى فى مطار أنجولا، أثناء نزول المنتخب ترانزيت عقب العودة من مباراة زامبيا فى التصفيات الأفريقية التى انتهت بفوز المنتخب.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..