اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاته يرفض السنغال.. ويختار تنزانيا

Recommended Posts

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني خوض مباراته الودية المقررة في الخامس من نوفمبر القادم أمام منتخب تنزانيا؛ استعداداً للمباراة المصيرية أمام المنتخب الجزائري في الرابع عشر من نفس الشهر في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

 

ورغم تعدد الاختيارات أمام الجهاز الفني للمنتخب لإقامة المباراة الودية وإن كان أبرزهم المنتخب السنغالي، إلا أن حسن شحاته -المدير الفني- رفض المنتخب السنغالي وفضّل لعب المباراة مع منتخب تنزانيا؛ وذلك لأن منتخب السنغال كان يحضر إلى القاهرة بـ50% فقط من محترفيه وهو ما يعني أن السنغال لن تكون في قمة فورمتها أمام المنتخب المصري، وسيكون الاحتكاك ضعيفاً، أما المنتخب التنزاني فهو منتخب جيد وسيكون له تأثير قوي على المنتخب المصري قبل موقعة الجزائر الفاصلة للتأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

 

 

وقد أبدى شحاته غضبه؛ بسبب انفعال عمرو زكي وطرده في مباراة ناديه الزمالك أمام الجونة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وطالبه بضرورة التحلي بالصبر في مثل هذه الأوقات؛ لأنه لاعب دولي وسيتعرّض للعديد من المواقف التي قد تُخرجه عن شعوره ولابد من التحكّم في أعصابه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..