اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

حصاد الاسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز

Recommended Posts

حصاد الاسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز

الأهلى في الصدارة وإنبي أبرز المتقدمين والزمالك للخلف در

انتهت فعاليات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز باستمرار الأهلى فى الحفاظ على تفوقه والإستمرار على قمة الدورى الممتاز بينما واصل الزمالك تعثره بنجاح غير منقطع النظير بعد معسكر الإمارات فيما تعادل الإسماعيلى مع الجيش ليفقد خطوة هامة نحو منافسة الأهلى فى البطولة بينما تمكن الإتحاد أخيرا من الفوز كما حقق المصرى فوزا هاما على بترول أسيوط وواصل بتروجيت تألقه وفاز على إتحاد الشرطة فيما فاز إنبى على حرس الحدود بهدفين لهدف واحد .

 

 

الأهلى ينجو من فخ المنصورة عن طريق الماجيكو

 

اقتنص الأهلى نقاط المنصورة الصعبة بعد مباراة عصيبة بطلها الأول سحابة الأرز التى أثرت سلبا على اللاعبين إضافة إلى سوء أرضية الملعب ثم إغماءة محمد فضل ولكن بحمد الله استطاع الأهلى أن يحقق الفوز عن طريق حبيب الملايين محمد أبو تريكة الذى أحرز هدفى اللقاء بينما أحرز هدف المنصور إبراهيم مرزوق ليكمل الأهلى مشواره الناجح نحو بطولته المفضلة رافعا رصيده للنقطة 17 بينما للمنصورة خمس نقاط فقط .

 

 

 

الزمالك يتعادل مع الجونة وتألق أكرامى حديث الجميع

 

 

وإنتقالا لملعب القاهرة واصل الزمالك تراجعه وخسر نقطتين هامتين بعد تعادله مع الجونة بهدف لكل فريق حيث تقدم الجونة بهدف لأحمد عمران وتعادل ميدو للزمالك ليثير هذا التعادل أزمة كبيرة لجاهير الزمالك التى تفاءلت خيرا بعد معسكر الإمارات ليرتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط بينما الجونة تسع نقاط .

تألق شريف إكرامى هو من أهم أحداث المباراة حيث زاد عن مرماه ببسالة وجدارة ليفتح باب التساؤل فى الإعلام عن إمكانية إنتقاله للأهلى فى يناير القادم .

 

 

الإسماعيلى يتعادل مع الجيش ويتخلف عن ركب القمة

 

وفى ستاد الإسماعيلية خسر الإسماعيلى طريقا هاما نحو صدارة الدورى حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

تقدم للجيش طلعت محرم من ضربة رأس فى الدقيقة السادسة وتعادل عبد الله الشحات للإسماعيلى من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

 

 

بهذا التعادل ترك الإسماعيلى الفرصة لبتروجيت للتقدم خطوة نحو الصدارة بعد فوزه على إتحاد الشرطة ورفع الإسماعيلى رصيده إلى 12 نقطة فى المركز الثالث متفوقا على الجيش صاحب المركز الرابع برصيد 11نقطة .

 

 

 

بتروجيت يلاحق الأهلى بعد فوزه على الشرطة

 

واصل بتروجيت ملاحقته للأهلى مستغلا تعادل الإسماعيلى حيث حقق فوزا هاما على إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد ، تقدم بوبا للشرطة بينما تمكن إيريك بيكوى من إدراك التعادل والفوز لفريقه ليرتفع رصيد بتروجيت للنقطة 14 خلف الأهلى المتصدر وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الأهلى بينما يتجمد رصيد إتحاد الشرطة عند ثمانى نقاط فى المركز السابع .

 

 

 

وفى أسيوط تغلب المصرى على بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف واحد وبدا على لاعبي بترول أسيوط التأثر لوفاة قائد الفريق النجم سامي أبو زيد في حادث السيارة الأليم قبل أيام .

 

تقدم المصري بهدفين لأحمد شديد قناوي وإبراهيم الهلالي في الدقيقتين 63 و80 ثم سجل بهاء بري الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ورفع المصري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بترول أسيوط عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر والأخير.

 

 

زعيم الثغر يحقق فوزه الأول أخيرا :

 

تنفس جمهور الإسكندرية الصعداء بعد تحقيق الإتحاد فوز الأول فى الدورى على الإنتاج الحربى بهدف نظيف جله محمد رجب ريعو في الدقيقة 75.

ليتقدم خطة للأمام حيث رفع رصيده للنقطة الرابعة فى المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد الإنتاج الحربى عند تسع نقاط فى المركز الخامس .

 

 

وفى الجبل الأخضر تعادل المقاولون العرب مع غزل المحلة بهدف لكل منهما ، تقدم إيهاب المصري بهدف لأصحاب الأرض قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول ثم تعادل كريم عادل عبد الفتاح للمحلة في الدقيقة 84.

 

ليرتفع رصيد المقاولين إلي 7 نقاط فى المركز الثانى عشر كما يرفع الثاني رصيده الي 5 نقاط فى المركز الرابع عشر .

 

 

 

وعلى ملعب بتروسبورت تغلب إنبى على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد أحرز لإنبى زيكاجورى وعادل مصطفى من ضربة جزاء بينما أحرز أحمد عبد الغنى هدف الحرس الوحيد لينفرد بصدارة هدافى الدورى برصيد ستة أهداف و يقفز إنبي خمسة مراكزليحتل المركز الخامس

 

المنصورة 1&الأهلى 2

الزمالك 1&الجونة 1

الإتحاد 1&الإنتاج الحربى 0

بترول أسيوط 1&المصرى2

إنبى 2&حرس الحدود 1

المقاولون 1&غزل المحلة 1

الإسماعيلى 1&طلائع الجيش 1

بتروجيت 2&إتحاد الشرطة 1

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..