اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوبير يسافر إلى الجزائر لـ"تلطيف الأجواء"

Recommended Posts

فى محاولة لتلطيف الأجواء بين مصر والجزائر قبل المباراة المرتقبة بينهما، سافر الكابتن أحمد شوبير إلى الجزائر فجر أمس، الأربعاء، بناء على دعوة من جريدة الشروق الجزائرية لتسجيل حلقة خاصة من برنامجه "الكورة مع شوبير" هناك، وإجراء حوارات مع عدد من الشخصيات الكروية الجزائرية المعروفة، ومن المنتظر عودته إلى القاهرة فى ساعة متأخرة من مساء اليوم، الخميس، إلى القاهرة.

 

الحلقة تتضمن حوارات مع محمد روراوه، رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، والسفير المصرى فى الجزائر، وعدد من المسئولين عن الكرة فى الجزائر، ونقاد رياضيين جزائريين، ولقاءات فى الشارع الجزائرى، وحديث حول مباراة مصر والجزائر الحاسمة فى تصفيات كأس العالم 2010، وكان من المقرر إجراؤه حوارا آخر مع رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى، إلا أنه لم يستطع مقابلته لانشغاله فى معسكر التدريب.

 

بالإضافة إلى تقرير مطول من القاهرة عن آخر استعدادات المنتخب الوطنى المصرى لمباراة الجزائر الحاسمة، ومن المنتظر إذاعتها فى تمام التاسعة من مساء الغد، الجمعة، على قناة الحياة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..