اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

محمود معروف يتساءل: من الذى فوض شوبير للتحدث باسم مصر .. وهل هو مبعوث من العناية الإلهية

Recommended Posts

فتح الناقد الرياضى الشهير محمود معروف النار على الكابتن أحمد شوبير من خلال تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين وقال صدق أو لا تصدق كابتن شوبير يهاجمنا بسبب قيامنا بإذاعة لقطة حرق جمهور الجزائر لفانلة المنتخب المصرى .

 

وقال الأستاذ محمود لا أعلم أحمد شوبير مع من هل معنا أم مع من أنه شىء غريب بالفعل وآثار إستيائى بشكل مبالغ فيه ما شاهدته فى برنامجه وهو يهاجمنا لأنن آلقينا الضوء على ما فعلته جماهير الجزائر من حرق فانلة المنتخب المصرى .

 

ولا أعلم شوبير بيمثل من وهل الدولة هى التى إرسلته أم مبعوث من العناية الآلهية للذهاب الى الجزائر لكى يمثل مصر بالفعل شىء غريب للغاية رمز وفالنة المنتخب المصرى وشعار مصر يحرق لأن الجماهير الجزائرية كان لها رأى آخر وحرقت الفانلة .

 

والآن شوبير يدافع عن الجزائر من فى مصر ليس حزين ولكن الآن حزنى زاد بعد موقف الكابتن أحمد شوبير من الذى فوضك لكى تسافر بأسم مصر وتتحدث عننا .

 

وتحدث الكابتن محمود معروف عن النادى الإسماعيلى وقال هناك بعض الفرق المصرية لا تنجح إلا مع المدرب الوطنى ومن ضمنها فريق الإسماعيلى وتحسن الفريق كثيراً تحت قيادة الكابتن عماد سليمان.

 

وأتمنى أن يحصد الإسماعيلى بطولة الدورى العام وبفارق عدد كبير من النقاط فأمنيتى أن ينجح الإسماعيلى فحصد بطولة الدورى العام وأن لا يلجأ الى مباراة فاصلة مثلما كان الحال فى الموسم الماضى خاصة وأنه تعرض لظلم فاضح خلال هذه المباراة الفاصلة التى إقيمت الموسم الملضى أمام الأهلى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..