اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاتة يسمح لجماهير أسوان بحضور مران يوم الثلاثاء

Recommended Posts

قرر حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري السماح لجماهير أسوان بحضور تدريب الفريق يوم الثلاثاء المقبل، على الرغم من أن معسكر الفريق المفترض أن يكون مغلقاً حتى موعد اللقاء المرتقب أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

 

وأعرب شحاتة في البيان الصادر اليوم – الأحد – عن سعادته الغامرة بالحفاوة الكبيرة التي قوبل بها لاعبو المنتخب المصري بمدينة أسوان، وأكد أن هذا سيكون دافع قوي للاعبين من أجل تحقيق حلم الملايين والتأهل للمونديال.

 

 

وقال شحاتة: "تم الاتفاق مع الجماهير الأسوانية على فتح الأبواب للجميع من أجل حضور تدريبات المنتخب يوم الثلاثاء المقبل، ولكن لن يسمح بدخول أي كاميرات تليفزيونية، كما أنه لن يسمح بالإدلاء بأي تصريحات صحفية سواء مع الجهاز الفني أو اللاعبين".

 

 

وتابع الجهاز الفني في بيانه: "يتم الاتصال يومياً باللاعب حسني عبد ربه، للاطمئنان على إصابته وهو بحالة جيدة، وتبين أن الإصابة عبارة عن التواء خفيف في الكاحل، كما أنه جميع اللاعبين المحترفين سيصلون الأسبوع المقبل، ولن يلحقون بمباراة تنزانيا الودية".

 

 

جدير بالذكر أن حسن شحاتة رفض قدوم أي صحفيين أو إعلاميين لمعسكر الفراعنة المغلق بأسوان، وقرر إرسال بيان صحفي يومي يغطي خلاله أخبار البعثة بأسوان.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا ينصرنا

ان شاء الله

 

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يااااااااااااااااااااارب

شكرا ياعلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..