اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المنيري: خمس دقائق كانت فاصلة في حياة عرفات

Recommended Posts

أعلن الدكتور مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك أن حسام عرفات لاعب منتخب الشباب ونادي الزمالك قد استعاد وعيه في أحد المستشفيات القريبة من مقر النادي داخل العناية المركزة، بعد تعرضه لإغماءة طويلة وفقدانه الوعي أثناء اشتراكه في التدريب الصباحي لنادي الزمالك وقيام اللاعب أثناء المران بعمل ضربة خلفية مزدوجة سقط على أثرها على الأرض في وضعية خاطئة تسببت في فقدانه الوعي وتوقف عضلة القلب مما أدى إلى توقف التنفس.

 

وقال المنيري إنه بمجرد ارتطام رأس عرفات بالأرض وسقوطه بشكل خاطئ توجه برفقة مساعديه إلى أرض الملعب وقام بفتح مجرى للهواء ليتنفس منه اللاعب بشكل طبيعي، وأضاف أنه لو مر على اللاعب خمس دقائق لكان في عداد الموتى.

 

وأشار أنه تم نقل اللاعب على الفور بواسطة سيارة أحد اللاعبين إلى مستشفى بالمهندسين وهناك تم عمل الفحوصات الطبية وتحدث اللاعب مع من حوله وسيتم وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة للاطمئنان على حالته الصحية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..