اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

كاس العالم للاندية بالامارات

Recommended Posts

تنطلق في الإمارات الأحد جولة لكأس بطولة العالم للأندية مع اقتراب موعد انطلاق البطولة في 9 ديسمبر القادم في أبوظبي.

 

وسيتم حمل الكأس على متن حافلة تبرز تصاميم ترتبط بكرة القدم ، حيث ستقوم الحافلة بزيارة مواقع متعددة بما في ذلك مراكز التسوق والحدائق وملاعب كرة القدم ، بحسب بيان للجنة المحلية المنظمة للبطولة.

 

وستنطلق جولة كأس بطولة العالم للأندية الإمارات 2009 FIFA في 8 من الشهر الحالي ، وستتواصل عبر جميع أنحاء البلاد حتى موعد البطولة في ديسمبر القادم.

 

وسيتمكن المشجعون في كل محطة من محطات هذه الجولة من التعرف على البطولة والتقاط الصور مع الكأس نفسه الذي رفعه الأبطال السابقون للبطولة ومنهم نادي مانشستر يونايتد ، حامل اللقب في العام الماضي.

 

وستتيح الجولة للمشجعين من جميع الأعمار فرصة للمشاركة في سلسلة من الأنشطة الكروية من بينها مسابقة لحراس المرمى ، ومسابقة إحراز الأهداف والجلسات التدريبية لاتحاد الإمارات لكرة القدم التي تستضيفها شركة مبادلة للتنمية.

 

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية ، الإمارات 2009 FIFA ، كلا من نادي اتلنتي المكسيكي (الحائز على لقب بطولة دوري أبطال الكونكاكاف 2009)، ونادي إستوديانتيس الأرجنتيني (بطل كأس ليبرتادوريس)، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل دوري أبطال أوقيانيا)، ونادي برشلونة الإسباني (الفائز بدوري أبطال أوروبا).

 

بالإضافة إلى الفائزين لهذا العام في دوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا، والنادي الأهلي، بطل أندية الإمارات والذي سيمثل الدولة المضيفة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..