اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رسميا : ريال مدريد يعطي الإشارة الخضراء لسفر رونالدو إلى البرتغال

Recommended Posts

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني عن موافقته على ذهاب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للسفر إلى بلاده في أقرب فرصة .

 

وأكد النادي الأسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن رونالدو سوف يتوجه إلى البرتغال خلال الساعات القادمة من أجل توقيع الكشف الطبي عليه .

 

وكانت بوادر أزمة قد نشبت في الأيام الماضية بين النادي الملكي والمنتخب البرتغالي بسبب كريستيانو رونالدو المصاب حالياً حسب التقارير الأسبانية للريال .

 

وقابل الجانب البرتغالي الأخبار والتقارير القادمة من أسبانيا بشأن إصابة اللاعب بعدم مصداقية وأصر على أن اللاعب سليم وطالب بضمه لمعسكر منتخب البرتغال .

 

ووافق الريال على طلب المنتخب البرتغالي بالسماح لرونالدو كي يسافر إلى بلاده لإجراء الفحوصات الطبية تحت إشراف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم .

 

ويجري اللاعب الدولي الكشف الطبي من أجل الوقوف على إمكانية مشاركته من عدمها في مباريات الملحق الأوربي الحاسمة أمام البوسنة والهرسك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كريستيانو رونالدو "ريال مدريد" يطير الى البرتغال للعلاج

 

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني سافر الى بلاده "البرتغال" للخضوع لفحوصات طبية تظهر مدى قدرته على خوض المباراة القادمة أمام البوسنة من عدمها.

 

كانت الأيام الأخيرة قد شهدت جدلًا كبيرًا حول انضمام اللاعب الأغلى في العالم لمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتي ملحق تصفيات القارة العجوز للمونديال القادم أمام البوسنة، بعدما أكد ناديه الاسباني عدم قدرته على خوض اللقاء نتيجة الاصابة بالكاحل وبالتالي عدم الحاجة لسفره للبرتغال، فيما فرض الاتحاد البرتغالي ذلك الأمر وقرر استدعاء اللاعب للخضوع لفحوصات طبية تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب، وبناءًا على نتائج تلك الفحوصات سيتقرر مشاركة اللاعب أو لا، وقد جاء ذلك في بيان رسمي جاء فيه:

 

"اللاعبين الذين سيصلون مساء الأربعاء القادم سيخضعون لفحوصات طبية للوقوف على حالتهم الصحية والبدنية وقدرتهم على المشاركة في المباراة"

 

ورغم أن اللاعب نفسه أعلن عدم قدرته على خوض اللقاء أمام البوسنة نتيجة الاصابة، إلا أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب أعلن اسمه ضمن قائمة الفريق ليزيد الموقف تعقيدًا.

 

رونالدو نفسه سعى بقوة لانهاء هذا الجدل الدائر بسفره الى البرتغالي ليخضع للفحوصات الطبية يوم الأربعاء، وبعدها قد يعود الى مدريد مجددًا.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..