اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

قنوات الحياة ودريم ومودرن سبورت تمتنع عن إذاعة مباراة مصر والجزائر

Recommended Posts

أعلنت قنوات الحياة ودريم ومودرن فى رسالة وجهتها الى المشاهدين أنها لن تذيع المباراة المصيرية بين مصر الجزائر احتجاجا على ما وصفته ب"بالسياسة الاحتكارية والتعسفية التى يمارسها وزير الإعلام تجاه الفضائيات المصرية الخاصة "وقالت مجموعة القنوات فى رسالة بثتها مساء السبت أنها ستتوقف عن البث تماما إثناء وقت إذاعة المباراة .

 

وقد تقدمت القنوات باعتذار للمشاهدين عن هذا الاحتجاب المؤقت.

 

وكان انس الفقي وزير الاعلام اتحاد الإذاعة والتلفزيون قد وجه شركة صوت القاهرة وشركة النايل سات لإتاحة إشارة البث لمباراة مصر والجزائر الخاصة بقناة النيل للرياضة شاملة الإعلانات وستوديو النيل التحليلي قبل وبعد المباراة وذلك بدون مقابل مع التزام أي قناة تطلب اشارة البث بعدم إذاعة أي إعلانات بمعرفتهم داخل هذه الفترة بما لا يخل بالالتزامات الإعلانية لوكالة صوت القاهرة للإعلان.

 

وكانت وكالة صوت القاهرة للاعلان قد حصلت علي الحق الحصري لإذاعة هذه المباراة من اتحاد الكرة العربي وعلي حق البث من اتحاد الإذاعة والتلفزيون وكان هذا سيترتب عليه حرمان العديد من القنوات المصرية والعربية من بث المباراة للمشاهدين وهو الامر الذي قرر بناء عليه وزير الإعلام التوجيه السابق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..