اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رسمياً ... غياب قاواوي ولموشيه عن المباراة الفاصلة

Recommended Posts

أكدّ موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عبرّ موقعه الرسمّي الإلكتروني قبل قليل غياب لاعبي المنتخب الجزائري الحارس لوناس قاواوي ونجم خط الوسط خالد لموشيه عنْ المباراة الفاصلّة التّي ستجمّع المنتخبين الجزائري والمصري يوم الأربعاء المقبل في السودان على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى المونديال الإفريقي.

 

وجاء تأكيد موقع "الفيفا" فوز نهاية اللقاء الذي أقيم مساء اليوم والذي انتهى لمصلحة الفراعنّة بنتيجة (2-صفر)، حيث حصل كلا اللاعبين على بطاقات صفراء خلال مباراة اليوم وهو الأمر الذي سيمنعهم من المشاركة في اللقاء المقبّل، نظراً لحصولهم على بطاقات صفراء أمام منتخب رواندا في الجولة الماضيّة من التصفيات.

 

وبذلك سيعتمّد المدرّبْ رابح سعدان المدير الفنّي للمنتحب الجزائري على الحارس الاحتياطي فوزي شاوشي للدفاع عنْ العرين الجزائري في المباراة المقبلة، فيما سيكون هناك أكثر من خيار لتعويض غياب اللاعب المتألق خالد لموشيه في خط الوسط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..