اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الشروق الجزائرية: مصر تعيش ببركة الحضري.. والحارس أنقذنا من "جهنم"

Recommended Posts

وما زال الحديث عن المباراة مستمراً وعن عناصر تؤدي بنا إلى تعصّب أعمى وشغب حتمي لا أحد يعلم عاقبة النهاية في ظل سكوت مصري صارخ وعدوان جزائري فاضح، وصفنا بأبشع الصفات وجاء اليوم للتشكيك في فوز الفراعنة النزيه والذي لا تعتريه أي أوجه من التخاذل التحكيمي أو التخاذل من جانب الفيفا.. ولكن هذا لا يروق للجانب الجزائري، وإليكم ما قالته جريدة الشروق الجزائرية...

 

فقد أكدت الشروق الجزائرية أن الصحف المصرية اعتبرت الحضري بطلاً في هذه المباراة، وتعجبت من التناقض المصري الشديد كيف تصف حارسها بأنه بطل قومي بعد المباراة؛ لأنه أنقذ 3 أهداف وتعود وتقول إن المنتخب المصري كان الأقوى والأخطر والأحسن، فهذا يوضح حقيقة واحدة أن الخطورة كانت من جانب المنتخب الجزائري -على حد قول الجريدة.

 

وأضافت الجريدة الأكبر في الجزائر ما تقوله الصحف المصرية عن الحضري، أن ذلك هو ما يؤكد أن الخطورة كانت من الجانب الجزائري، وليس من جانب أصحاب الأرض الذين سجلوا هدفا قبل بداية اللقاء وهدفا ثانيا بعد نهاية اللقاء، ومن وضعية تسلل واضحة جدا تخوّف حكم التماس من الإعلان عنها؛ توجساً من أي مصير مجهول سيواجهه في حال إلغائه هذا الهدف غير الشرعي، وخاصة في ظل تلك الأجواء المشحونة والعدائية التي كانت تسيطر على الملعب..

 

وحتى وإن كان الحضري وحده تقريباً من لعب ضد الجزائر فإنه أنقذ منتخب بلاده من الإقصاء، وفي نفس الوقت أنقذ من حيث لا يدري بعثة وجماهير الجزائر من "جهنم" مشتعلة كانت تنتظرهم في حال لو حدث العكس وتأهل الخضر.. فشكرا للحضري وموعدنا السودان لتروا من هو الفريق الأجدر بالتأهل ومن هو الأحق بتمثيل الكرة الإفريقية والعربية.. على الجزائر التي كادت تفوز برباعية في القاهرة أم مصر التي تعيش فقط "ببركة" الحضري ولا أحد غيره -ها هو تعليق الجريدة على ما حدث في المباراة.

 

هكذا ما نقلت الجريدة وهكذا ما تقول.. أهؤلاء لعبوا كرة القدم؟؟ ألمست كعوبهم الناعمة النجيلة الخضراء؟؟!! هل المطلوب من المنتخب المصري أن يلعب بحارس ضعيف هش كحارس الجزائر، ونقول حينها إن مصر فريق جيد ولا يسير بالبركة؟؟! فمعنى ذلك أن إيطاليا تسير بالبركة؛ لأن معها بوفون؟؟!! ومعنى ذلك أن كاسياس لا يوجد غيره في إسبانيا؟؟!! هل نظرتم للمباراة ووجدتم أنها تنتهي برباعية؟؟!! يبدو أن المنتخب الجزائري كان يرتدي الزي الأحمر ويقوم بالتمويه على الجماهير.. وعجبي،،،،

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حرب بين العرب بسبب اللعب,,, يادي الفضيحة القذرة!!

 

شكراً نودىىى وربنا يستر و الموضوع ده ينتهي على خييييير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله ياندا مش عرافة اقولك ايه اول مرة اشوف في حياتي حاجة زي كده

ايه القرف ده الكورة تعمل كده مش فاهمة صراحة وشغالين تكسير في كل مكان في فرنسا ومصر ع ايه ماتفهميش

 

منورانا ياقمر في المنتدي الرياضي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..