اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

روراوة: الجزائر أفلتت من كمين مخطط ومنظم في مصر

Recommended Posts

أدعى محمد روراوة -رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم- أن منتخب بلاده نجا من كمين منظم ومخطط في القاهرة اشتمل على اعتداءات عديدة طالت اللاعبين قبل وبعد المباراة.

 

وقال روراوة في تصريح للإذاعة الجزائرية من القاهرة اليوم الأحد إن اللاعبين تعرضوا للرشق بالحجارة وهم في طريقهم للعودة إلى الفندق بعد المباراة بعدما بقوا ساعتين في الملعب مشيرا إلى أن مندوب الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) كان مع اللاعبين الجزائريين في الحافلة وسجل كل ما حدث.

 

وتمنى روراوة أن ينال المصريون جزاء ما ارتكبوه وفق القانون منددا بما وصفه بـ"البلد الذي يستقبل ضيوفه بالحجارة من أجل قتلهم".

 

وأضاف: "لاعبو الجزائر خاضوا المباراة كالأسود ولم يتأثروا بالاعتداء الذي استهدفهم مباشرة بعد وصولهم إلى القاهرة".

 

وأكد أن الاتحاد بالتنسيق مع الحكومة الجزائرية اتخذ كل الإجراءات لخوض ما أسماه بالمعركة الفاصلة ضد المنتخب المصري في إشارة إلى المواجهة التي ستجمع المنتخبين الأربعاء المقبل بالسودان الخرطوم.

 

وأشار روراوة إلى أن الأمور ستختلف كثيرا في السودان لأنه بلد محايد و"لن يكون هناك من يعتدي على الآخرين بالحجارة" مشيرا إلى قدرة المنتخب الجزائري على حسم بطاقة التأهل لصالحه.

 

وكان المنتخب الجزائري في طريقه ليكمل عقد الفرق الإفريقية المتأهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا حيث ظلت النتيجة هي تقدم المنتخب المصري 1/صفر حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

ولكن متعب قضى على آمال الجزائريين وسجل هدف فريقه الثاني بضربة رأس رائعة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليوجه صفعة قوية إلى محاربو الصحران

 

وتجمد رصيد المنتخب الجزائري عند 13 نقطة وتساوى في كل شيء مع نظيره المصري ليلجأ الفريقان إلى المباراة الفاصلة في السودان.

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..