اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

هنري ميشيل: منتخب مصر فاق جميع التوقعات .. ويجب فرض السرية علي تدريبات المنتخب بالسودان

Recommended Posts

أكد هنري ميشيل المدير الفني لنادي الزمالك المصري علي أن المنتخب المصري قد استحق الفوز عن جدارة واستحقاق وفاق كل التوقعات بعد الروح العالية والقتالية التي قدموها في مباراتهم أمام الجزائر يوم السبت الماضي وهو اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة للمنتخب المصري.

 

وشدد المدير الفني لنادي الزمالك علي ضرورة السرية القصوى لتدريبات المنتخب المصري بالإضافة إلى رفع الثقة في اللاعبين إلى أقصى حد ممكن بجانب التأكيد علي جميع اللاعبين بأهمية الإلتزام بالمهام المسندة لكل لاعب خلال المباراة.

 

هذا وقد أشاد هنري ميشيل بإيدي ماييه الحكم الدولي المعروف وأشار إلى أنه سيتمكن من قيادة المباراة بكفائة شديدة نظرا لخبراته الكبيرة.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سوف يخوض مباراة فاصلة مساء الأربعاء القادم بدولة السودان الشقيقة أمام نظيره المنتخب الجزائرى علي ملعب المريخ السوداني من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال العالمي الذي سيقام بجنوب أفريقي 2010.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميشيل يرتدي ثوب المنتخب:

زكي وعبدربه وأبو تريكة..كلمة السر في" الفاصلة"

منتخب مصر أحق باللعب في المونديال

 

 

سيطرت أجواء المباراة الفاصلة بين منتخبنا الوطني لكرة القدم مع الجزائر والمقرر اقامتها الأربعاء المقبل باستاد نادي المريخ السوداني علي جميع الأوساط الرياضية لاسيما بعد أن تألق الفراعنة وأعلنوا عن أحقيتهم في التأهل لمونديال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وتحقيق أحلام 84 مليون مصري.

ارتدي الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لفريق الزمالك عباءة المنتخب المصري وأكد علي أهمية الأداء الرجولي والصمود في اللقاء المرتقب بعد غد لتقديم عرض قوي وحسمه بالفوز لاسيما بعد أن اكتملت القوة الضاربة لمنتخب الفراعنة بشفاء حسني عبدربه وعودة الثنائي محمد شوقي ووائل جمعة.

 

أضاف ميشيل أن حظوظ أولاد شحاتة في المباراة الفاصلة كبيرة جداً بعد الجرعة الكبيرة التي حصلوا عليها بفوزهم في القاهرة بهدفين نظيفين فضلاً عن الرد العملي للاعبين وكسر غرور لاعبي الجزائر.

قال هنري ميشيل إن الثلاثي عمرو زكي ومحمد أبو تريكة وعماد متعب هم رجال المهام الصعبة في منتخب الفراعنة وسيكونون كلمة السر في الفاصلة.

 

أشار المدير الفني للزمالك الي أهمية جرعات الثقة وسرية التدريبات في السودان والالتزام بالمهام المسندة الي اللاعبين خلال سير المباراة لاسيما وأن اللقاء لا يقبل القسمة علي اثنين والفوز ضروري ومهم جداً.

كشف هنري ميشيل عن أن حكم المباراة ايدي ماييه من سيشيل الذي تم اختياره من الفيفا سيكون نجم المباراة الحقيقي لكفاءته وهدوئه التام أثناء قيادته للمواجهة مما يضمن توفير المناخ المناسب للمصريين وادراك الفوز المبكر وفي وقت المباراة الأصلي دون اللجوء الي ضربات الترجيح.

 

اعترف ميشيل بأن منتخب الفراعنة فاق جميع التوقعات بجدارة حيث قدم عرضاً رائعاً أمام الجزائر لاسيما بعد أن انصب تركيزهم في الملعب ولم يهتموا بتجاوزات جمهور الجزائر طوال اللقاء.

 

 

منصف في السودان

من جهة أخري وافق الجهاز الفني للزمالك للحارس محمد عبدالمنصف للسفر الي السودان ضمن روابط مشجعي نادي الزمالك للزحف وراء المنتخب في مباراته الفاصلة.

من ناحية أخري قطع مسئولو الزمالك شوطاً كبيراً في المفاوضات مع عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لاتمام صفقة خالد لاموشيه لارتدائه الفانلة البيضاء في يناير المقبل.

 

كان رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك قد اجتمع مع رئيس وفاق سطيف بمقر النادي وفي حضور اللواء صبري سراج وحازم إمام والمستشار أحمد جلال إبراهيم أعضاء مجلس الإدارة وتمسك سرار خلال الاجتماع بحصول وفاق سيطف علي 350 ألف يورو.

 

طلب مسئولو الزمالك مهلة لحسم ملف صفقة لاموشيه خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي بعد الجلوس مع ممدوح عباس رئيس النادي لتحديد المقابل المالي لاتمام الصفقة والحصول علي خدمات لاموشيه خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد أن رشحه لارتداء فانلة الزملك المدير الفني هنري ميشيل.

 

علي صعيد اخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته علي ستاد حلمي زامورا بالنادي بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة.

 

يشهد التدريب اليوم عودة أحمد حسام "ميدو" وعلاء علي للمران الجماعي بعد اكتمال شفائهما تماماً من الاصابة التي ألمت بهما خلال الفترة الماضية.

 

جريدة المساء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..