اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المنتخب المصري يصل القاهرة قادما من الخرطوم

Recommended Posts

وصل المنتخب المصري لكرة القدم إلى مطار القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من العاصمة السودانية، برفقة السيد جمال مبارك والسيد علاء مبارك.

 

وذكرت قناة "النيل الإخبارية" الأربعاء أن المعلومات الأولية تشير إلى عدم إصابة أى من أعضاء بعثة المنتخب بأية إصابات جراء الاعتداءات التى تعرض لها المشجعون المصريون من جانب المشجعين الجزائريين، عقب مباراة منتخبي البلدي ن الاربعاء والتي انتهت بفوز الجزائر بهدف دون مقابل.

 

وعرضت القناة صورا لحافلات المشجعين المصريين في الخرطوم وهي محطمة النوافذ والواجهات بالكامل جراء الرشق بالحجارة من جانب المشجعين الجزائريين.

 

كما عرضت القناة لإفادات بعض المشجعين المصريين الذين بدت عليهم أثار الجروح التي أصيبوا بها جراء الاعتداء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وصول المنتخب المصري الى القاهرة

وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم الى أرض القاهرة بسلام الله، بعدما خسرت بطاقة التأهل لمونديال 2010 القادم نتيجة الخسارة في المباراة الفاصلة أمام المنتخب الجزائري بهدف دون رد.

 

وقد شهدت مدينة الخرطوم السودانية أحداث شغب كثيرة واعتداءات تعرض لها الجمهور المصري بواسطة نظيره الجزائري، وهو ما أثار الرعب في القاهرة خوفًا على آلاف المشجعين المتواجدين في العاصمة السودانية.

 

وقد أفادت وسائل الاعلام المصرية المختلفة وخاصة قنوات النيل المتخصصة (الاخبارية والرياضية) بأن البعثة الرسمية للمنتخب وصلت القاهرة بالفعل قبل ساعة من الآن، وقد أظهرت الصور التي نقلتها قنوات النيل مشاهد مؤثرة للاعبين المصريين حيث تبدو عليهم علامات الحزن الشديد نتيجة ضياع الحلم المونديالي.

 

وقد أكدت المصادر المصرية المتنوعة أن لاعبي المنتخب المصري انخرطوا في بكاء شديد عقب اطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة في السودان، وخاصة الثنائي عصام الحضري وأحمد حسن والذان لم يتمكنا من تتويج مسيرتهما الرائعة في كرة القدم باللعب في كأس العالم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..