اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية غداً

Recommended Posts

تشهد العاصمة الأنجولية "لواندا" غداً الجمعة سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية السابعة والعشرين التي تقام في الفترة بين العاشر وحتى 31 من يناير المقبل.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" التصنيفات الأربع للمنتخبات الـ16 المشاركة بحيث ستقضي القرعة بعدم وضع منتخبين من نفس التصنيف في مجموعة واحدة.

 

وتأتي أنجولا صاحبة الضيافة على رأس المجموعة الأولى، فيما تحتل مصر -حاملة اللقب- رأس المجموعة الثالثة، بينما ستوزع الكاميرون وكوت ديفوار على رأسي المجموعتين الثانية والرابعة.

 

وجاء في التصنيف الثاني منتخبات نيجيريا وتونس وغانا ومالي، تبعتها في التصنيف الثالث بنين وزامبيا والجزائر وتوجو، ثم بوركينا فاسو ومالاوي والجابون وموزمبيق في التصنيف الرابع.

 

وتقام مباريات المجموعة الأولى في العاصمة لواندا، بينما تستضيف مدينة كابندا شمال أنجولا المجموعة الثانية، على أن تستضيف مدينتا بنجيلا ولوبانجو مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على الترتيب.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..