اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
omar_altawel

زكى فى الارسنال

Recommended Posts

16830888.jpg

 

ستان كوليمور ينصح فينجر بضم زكي لأرسنال

نصح ستان كوليمور لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق أرسين فينجر مدرب أرسنال بالتعاقد مع عمرو زكي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكتب كوليمور في عموده بصحيفة "ميرور" الإنجليزية يرشح البلدوزر لأرسنال لتعويض غياب المهاجم الهولندي المصاب روبن فان بيرسي الذي يغيب لخمسة أشهر.

 

ونشر كوليمور مقالا بعنوان "لماذا يجب أن يفاجىء فينجر الجميع ويضم زكي لصفوف أرسنال"، مشيدا بقدرات المهاجم المصري.

 

وأضاف أغلى لاعب سابقا في تاريخ الكرة الإنجليزية "الأنسب لأرسنال هو زكي، فقد تألق مع ويجان وأثبت قدرااته التهديفية، وتأقلم على أجواء الدوري الانجليزي، كما أن ثمنه لن يكون مبالغا فيه".

 

وأشار إلى أن زكي ينافس المغربي مروان شماخ مهاجم بوردو الفرنسي في الخيارات المتاحة أمام فينجر.

 

وكان شماخ على أعتاب النادي اللندني في الصيف الماضي، لكن بوردو رفض التفريط فيه بأقل من عشرة ملايين يورو، مالم يناسب فينجر وقتها.

 

كما توقع كوليمور أن يكون زكي قد تعلم من تجربته مع ويجان، وأنه لن يكرر مشاكله لأنه يعلم جيدا أن هذه الفرصة ستكون الأخيرة له في إنجلترا.

 

وتابع "زكي عمره 26 عاما، وهو عمر رائع لإبراز أفضل إمكاناته وتطويرها، كما يمتلك خبرة دولية كبيرة مع منتخب بلاده، وفينجر قادر على إخراج أفضل ما لديه".

 

يذكر أن كوليمور لعب عامين لليفربول وله تجارب مع عدة أندية أخرى منها أستون فيلا. وخاض كوليمور ثلاث مباريات مع المنتخب الإنجليزي في التسعينات.

تم تعديل بواسطه vision_group

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يارب ياعمر نشوف عمرو في الارسنال

 

الميرور : لماذا لا يتعاقد الأرسنال مع عمرو زكي ؟

zaki%20liver.jpg

 

يبدو أن عمرو زكي صار حديث الإعلام والجماهير الإنجليزية فبعد تهجم بعض جماهير الأندية الإنجليزية عليه بسبب تصريحاته التي وصفوها بالعنصرية ضد بن حاييم وإفرام جرانت لاعب ومدرب بورتسموث عاد أحد النقاد الليفربوليين المعروفين لينصح بينتيز المدير الفني لليفربول بالتعاقد معه عادت صحيفة الميرور لتتساءل لماذا لا يتعاقد الأرسنال مع عمرو زكي ؟!

 

وقال ستان كوليمور وهو أحد الإعلاميين الإنجليز ولاعب ليفربول وأستون فيلا السابق في مقاله " أصيب الهولندي روبين فان بيرسي لمدة 5 أشهر وبالتأكيد سيدخل فينجر السوق الشتوية من أجل الحصول على مهاجم آخر "

 

وأضاف " أؤيد ضم عمرو زكي ، لماذا ؟ .. بإمكانه تسجيل الأهداف كما أثبت مع ويجان ولن يكلف الفريق كثيراً ولديه قدرات غير قابلة للتشكيك ، إنه يعرف أنها فرصته الأخيرة بالبريمرليج وذلك العامل سيجعله يسد الفجوة التي تركها فان بيرسي "

 

وتابع قائلاً " وبالإضافة لقوته الجسمانية إنه في السادسة والعشرين ولديه أرقام دولية رائعة وبإمكان فينجر إخراج كل ما في قدرات اللاعب من مواهب " .

 

يذكر أن الأرسنال ارتبط كثيراً بمروان الشماخ وكذلك رود فان نيستلروي إلا أن الأول سيكون من الصعب أن يرحل عن بوردو بعد تأهل فريقه للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا والثاني قال بأنه سيفضل الإنضمام لليفربول عن الأرسنال .

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..