اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجزائري أمير سعيود: جميل أبوتريكة لن أنساه ما حييت

Recommended Posts

رغم عودته إلى تدريبات الفريق، إلا أن مسئولي الأهلي المصري لم يحسموا بعد موقف اللاعب الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق حتى الآن.

 

وبعد أن كان القرار شبه النهائي بعرض اللاعب على أحد الأندية الخارجية لإعارته ثم استعادته مرة أخرى بعد هدوء الأجواء عقب الاحتقان الشديد بين الجزائر ومصر على خلفية ما حدث عقب اللقاء الفاصل بين منتخبي البلدين في السودان، عادت نغمة جديدة بضرورة بقاء اللاعب الجزائري الموهوب ضمن صفوف الفريق وعدم الانجراف وراء العواطف في قرار النادي بخصوص الاستغناء عن خدمات سعيود.

 

وكان اللاعب قد تلقى اتصالا هاتفياً من محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر يطالبه فيه بالصبر وعدم التعجل في اتخاذ قرار الرحيل ، وفي هذا الشأن يقول سعيود:"يا ليت كل الناس مثل أبوتريكة..وخيره لن أنساه ما حييت".

 

وذلك لأنه وقف بجانبه ولم ينجرف للتيار الجارف في الهجوم على الجزائر وشعبها بعدما حدث بين الجانبين في السودان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إِشادات إعلامية برقي ووعي جماهير الأهلي في التعامل مع أمر لاعبها أمير سعيود

 

 

حاز أمر مساندة جماهير الأهلي للاعب فريقها , الشاب الجزائري الجنسية - أمير سعيود - وعدم خلطها للأوراق وإقحامه دون سبب في الأزمة الأخيرة بين مصر والجزائر علي خلفية مباراتي المنتخبين الفاصله في السودان .

 

حاز علي إحترام وإشادة كبيرين من العديد من وسائل الإعلام المكتوبة والتلفزيونية .

 

حيث أبرزت العديد من الصحف المصرين علي مدار اليومين الماضيين أمر تأييد جماهير الأهلي لإستمراره في صفوف الفريق , وعدم الخلط بين المشكلة الأخيرة وبين وجوده كلاعب يحمل شعار ورداء الأهلي .

 

كما أشاد بعض الإعلاميين علي الشاشة الصغيره بتلك الواقعه مشيرين إلي أن الأمر يعكس مدي رقي وتحضر جماهير الأهلي علي وجه الخصوص .. في الوقت ذاته مدي الوعي الذي تحلت به جماهير الاهلي في موقفها مع اللاعب حيث أن طرد أو رحيل اللاعب من الأهلي أو معاملته بشكل سيء لم يكن ليعيد للمصريين كرامتهم فيما تعرضوا له من إعتداءات في السودان

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..