اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سندرلاند يعلن رسميا عن اتفاقية شراكة مع الاتحاد السكندري

Recommended Posts

أبرم نادي سندرلاند اتفاقية شراكة مع أكاديمية العلوم والتكنولوجيا ونادي الاتحاد السكندري من أجل الرقي بمستوى كرة القدم في مصر ولتوطيد علاقات النادي الانجليزي بالمنطقة.

 

ويسعى النادي السكندري والجامعة المصرية لانشاء أكاديمية للشباب تقوم على مباديء اكاديمية سندرلاند الناجحة، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي لسندرلاند.

 

وسيتم انشاء الاكاديمية بالجامعة المصرية للعلوم والتكنولوجيا تحت اشراف الناديين المصري والانجليزي، وتهدف إلى الرقي بمستوى الشباب الناشيء في مصر.

 

ويزور أفضل ناشئين من الاكاديمية المصرية نادي سندرلاند للتدرب مع ناشئي الاكاديمية الانجليزية.

 

وقال محمد مصيلحي رئيس النادي "نحن في غاية السعادة من أجل اتمام شراكة مع نادي كبير في انجلترا مثل سندرلاند. سوف يستفيد النادي السكندري من ذلك بشكل كبير، وسيكتسب خبرة من كرة القدم على أعلى مستواياتها".

 

وأكمل "نرغب ان تقام مباريات ودية مع سندرلاند في مصر من أجل زيادة قاعدته الجماهيرية والفرص التجارية له بالتعاون مع الاتحاد والجامعة".

 

وعلق رئيس سندرلاند نيل كوين قائلا "إنها مغامرة مثيرة لنادينا، وأكاديميتنا تؤتي بثمارها ونستطيع لمس ذلك في لاعبينا مثل (جوردان هنردسون)".

 

واختتم "أمر رائع ان نعطي أفضل ما لدينا من أجل تطوير كرة القدم في محافظة الاسكندرية وفي مصر".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..