اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عبد الواحد لزملائه بعد المباراة: إنتم شوية لاعيبة ما عندكوش دم..

Recommended Posts

انفجر حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك عبد الواحد السيد غضبا في زملائه بعد انتهاء مباراة فريقه أمام حرس الحدود فى الجولة الحادية عشر من الدوري العام بهزيمة الفريق بهدفين لهدف وتراجع الفريق إلى المركز الـ12 متساويا مع فريق المصري البورسعيدي في فى ترتيب مسابقة الدورى العام.

 

 

وقد سيطرت على الحارس حالة من الغضب الشديد بعد المباراة مباشرة حيث خرج مهرولا إلى غرفة خلع الملابس في حالة عصبية، وظل يصرخ في اللاعبين ويوبّخهم على الأداء والنتائج التى تسوء من مباراة إلى أخرى مؤكدا لهم أن الجماهير لديها كل الحق في مقاطعة اللاعبين والفريق بأكمله والهجوم عليهم في الفترة الأخيرة.

 

 

وقد اشتد غضب السيد عندما رأى أن بعض لاعبي الفريق غير مبالين بهذه الخسارة ولم يبد عليهم الحزن وهو ما دفعه للصراخ في غرفة خلع الملابس بصوت عالٍ: "إنتم شوية لاعيبة عيال وما عندكوش دم والجمهور له حق في اللي بيعمله معانا" .

 

 

وقد حاول بعض زملائه فى الفريق تهدئته إلا أن الحارس كان منفعلا بصورة كبيرة ورفض الهدوء موكدا أن الفريق يسقط إلى الهاوية بمثل هذه النتائج المخزية التي يتحملها الفريق بأكمله، وبعدها قام زملاؤه بالابتعاد عنه بعد مطالبته بذلك حتى خمدت ثورته إلى حد ما، لكنه ظل غاضبا حتى استقل الأوتوبيس الخاص باللاعبين ورحلوا جميعا.

 

نقلا عن

بص وطل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..