اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاتة مديراً فنياً للفراعنة حتى 2014

Recommended Posts

أنهى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر الجدل الدائر حول مصير حسن شحاتة -المدير الفني للفراعنة، والتجديد له من عدمه حيث تم الاستقرار على تمديد تعاقد معلم الكرة المصرية حسن شحاتة حتى 2014 بعد أن تناثرت في الفترة الأخيرة العديد من الخلافات والمشاكل.

 

وأجريت العديد من المفاوضات بين الجانبين انتهت برضوخ الاتحاد المصري لمطالب المدير الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة، والقيام بالتجديد له على الفور دون الإفصاح عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه جميع أفراد الجهاز الفني.

 

وتقدّم شحاتة بطلب رسمي في وقت سابق بشأن التجديد له حتى 2014، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان له رأي آخر باستمراره حتى 2012 وهو ما قوبل بالرفض من قِبل شحاتة الذي تمسّك بموقفه وهدد بالتقدم بالاستقالة الفورية في حالة عدم تلبية رغباته، فلم يجد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم مفراً إلا بالتجديد له حتى 2014.

 

وبرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم بأن السبب في الإبقاء عليه حتى 2014 هو نجاحه في تطوير مستوى الفريق المصري، بالإضافة إلى سلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب المصري بالفوز ببطولتي أمم إفريقيا 2006 و2008 وهو إنجاز لم يُحققه أي مدرب آخر، بالإضافة إلى المنافسة حتى النهاية في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 لكن الحظ لم يُحالف الفراعنة.

 

يُذكر أن عقد حسن شحاتة مع المنتخب المصري كان مرتبطاً بتأهله إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010؛ ليستمر بذلك حسن شحاتة ورفاقه حتى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.

 

عن وكالة الأنباء الألمانية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..