اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الفهيم: أسعى لضم متعب للبومبي.. وأتمنى زكي أيضاً

Recommended Posts

أكد سليمان الفهيم -أحد ملاك نادي بورتسموث الإنجليزي- عن أمنيته لعودة عمرو زكي -مهاجم الزمالك- مرة أخرى للدوري الإنجليزي، كما كشف عن قرب إتمام تعاقده مع عماد متعب مهاجم الأهلي للانضمام لصفوف البومبي.

 

وقال الفهيم -في تصريحات لقناة الحياة: "إن أسباب تواجده في مصر تعود إلى زيارة ناديي الأهلي والزمالك كونه يُشجع الأهلي منذ الصغر، كما أنه مرتبط بالزمالك كونه يمتلك الكثير من النجوم، مشيرا إلى أنه بحث مع رؤساء كل من الناديين سبل التعاون مع نادي بورتسموث الإنجليزي خلال الفترة المقبلة".

 

وكشف الفهيم عن أمنيته برؤية عمرو زكي مرة أخرى في الدوري الإنجليزي قائلا: "هو لاعب ممتاز وذو مستوى عالٍ، وهناك لاعبون آخرون مميزون في الدوري المصري أتمنى أن أراهم في البريميرليج".

 

وعن أسباب عدم انضمام زكي لصفوف البومبي أوضح: "العرض الذي تقدّمنا به لم يلقَ القبول من نادي الزمالك، مضيفاً هو استثمار رياضي وعرض وطلب والسعر الذي وضعناه لم يجد القبول لدى إدارة الزمالك، مؤكدا أنه سيزور اللاعب غدا في الفندق الذي يعسكر فيه خلال استعداده للقاء القمة أمام الأهلي".

 

وألمح الفهيم لقرب تعاقده مع عماد متعب لبورتسموث خلال فترة الانتقالات الشتوية موضحا أن هناك لاعبين مصريين آخرين أسعى للتعاقد معم، وانتقلت بعد ذلك الكاميرات إلى عماد متعب بصحبة وكيل أعماله نادر شوقي يصافح فيها سليمان الفهيم في حفلة أقيمت بأحد فنادق القاهرة مساء السبت.

 

الجدير بالذكر أن متعب كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى فريق بريستول سيتي أحد فرق الدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي قبل أن يتراجع النادي الإنجليزي عن الصفقة، ويقرر متعب الاحتراف باتحاد جدة السعودي ويُحقق معه لقب الدوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..