اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اتحاد الكرة يهدي المحلة نقاط مباراة الجونة بسبب مشاركة حسين علي

Recommended Posts

اهدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فريق غزل المحلة نقاط المباراة التي جمعته بالجونة في الاسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز بسبب مشاركة الاخير للاعبه حسين علي في المباراة رغم ايقافه.

 

وذكر بيان صادر على الموقع الرسمي للجبلاية الاثنين ان لجنة المسابقات اعتبرت فريق الجونة مهزوما بهدفين نظيفين لاشتراك حسين علي في المباراة رغم ايقافه لحصوله على الانذار الثالث.

 

وكانت نتيجة الفريقين قد انتهت الاسبوع الماضي بفوز الجونة بهدف نظيف على المحلة.

 

ويأتي هذا القرار من جانب لجنة المسابقات ليزيد من متاعب فريق الجونة والذي مني بخسارة جديدة الاثنين من فريق اتحاد الشرطة بهدف نظيف.

 

وهبط الجونة بعد خصم الثلاث نقاط وخسارته الجديدة من الشرطة للمركز الـ14 بالدوري برصيد 11 نقطة، فيما صعد غزل المحلة للمركز العاشر بـ 14 نقطة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فوز اعتباري للمحلة على الجونة بسبب اشتراك حسين علي

 

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم احتساب نتيجة مباراة غزل المحلة والجونة في المرحلة الماضية من الدوري الممتاز 2-صفر لصالح المحلة بسبب خطأ إداري.

 

وكانت المباراة انتهت بفوز الجونة بهدف في ظل مشاركة لاعب الوسط حسين علي والذي كان من المفترض إيقافه بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات في مباريات سابقة.

 

وأصدر مجلس إدارة نادي الجونة قرارا بإيقاف جميع أعضاء الجهاز الإداري بسبب عدم إدراج اسم علي ضمن اللاعبين الموقوفين عن اللعب أمام المحلة، ما أتاح للجهاز الفني اختياره للمباراة.

 

وتدرس لجنة المسابقات والاتحاد المصري لكرة القدم واقعة تحمل بعدا مشابها، بعد احتجاج الزمالك على إشراك حرس الحدود للاعبه أحمد عيد عبد الملك في مباراة الفريقين بالمرحلة الماضية من الدوري.

 

وكان عبد الملك قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة في لقاء المقاولون العرب بسبب ما وصفه الحكم في تقريره بـ"سلوك مشين" ما يستوجب إيقافه أكثر من مباراة، فيما قضى الجناح الدولي عقوبة الإيقاف للقاء واحد.

 

وزاد رصيد المحلة إلى 13 نقطة بدلا من عشرة، فيما هبط رصيد الجونة إلى 11 نقطة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..