اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الحضري يرفض شارة الكابتن أمام الأهلي

Recommended Posts

أعلن عصام الحضري حارس مرمى النادي الإسماعيلي والمنتخب المصري عن رفضه ارتداء شارة قيادة فريق الإسماعيلي أمام ناديه السابق الأهلي في المباراة التي ستقام بينهما السبت ضمن الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري العام.

 

وأضاف الحضري أنه يشكر أيمن رمضان كابتن الدراويش على اللافتة الطيبة منه بتنازله عن الشارة، وأكد الحضري أنه لا يهمه من يحمل الشارة، ولكن الأهم أنه العطاء والأداء المتميز داخل المستطيل الأخضر، والفوز بهذه المباراة الهامة ليكمل الإسماعيلي مشواره في الدوري بنجاح وإسعاد جماهير الإسماعيلية.

 

وكانت قد ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن تسليم شارة الكابتن إلى عصام الحضري في مباراة الإسماعيلي والأهلي، بعد تنازل قائد الفريق أيمن رمضان عنها للحضري لمباراة واحدة واستعادتها مرة أخرى بعد اللقاء.

 

وجاء قرار مسئولي الدراويش بتسليم شارة الكابتن للحضري اعترافاً منهم بالدور البارز للحارس الدولي مع الفريق وأعطائه دفعة معنوية، خاصة وأنه سيلاقي فريقه السابق الذي صنع اسمه وجماهيريته وتربى بين جدرانه لأكثر من عشرة أعوام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..