اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجهاز الفني للمنتخب يرفض سفر عمرو زكي

Recommended Posts

رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسن شحاتة سفر عمرو زكي -مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر- للخارج من أجل إجراء فحوصات طبية على العضلة الخلفية؛ للتأكد من سبب إصابته المتكررة في نفس المكان.

 

لكن حسن شحاتة رفض هذا القرار، وأكد أن المنتخب يحتاج إلى وجود كل اللاعبين في بداية فترة التجمع المنتظرة في منتصف الشهر الجاري، وقد أجرى "المعلم" اتصالا باللاعب الذي أخبره أنه يستطيع التحامل على نفسه خلال الفترة الأخيرة، لكنه كان يرغب في حل أزمة الإصابة المتكررة؛ خوفاً من تفاقمها مما يؤثر على تواجده مع المنتخب خلال الفترة المقبلة والتي يستعد خلالها الفراعنة من أجل الدفاع عن لقبه في كأس الأمم الإفريقية بأنجولا الشهر المقبل.

 

وطلب شحاتة من زكي إجراء تلك التحاليل والفحوصات في مصر وعدم السفر إلا في حالة إجراء عملية جراحية، والتأكد من ضرورة إجرائها، خاصة وأن المعسكر الإعدادي للمنتخب سيبدأ بعد أيام قليلة مما يتطلب ضرورة وجود اللاعب في التجمع الأول.

 

ويرجع خوف شحاتة من سفر اللاعب إلى الخارج حتى لا يقوم البلدوزر بإجراء العملية الجراحية والتي سيتطلب العلاج فيها إلى ما يزيد عن ثلاثة أشهر، وهو ما سيبعد اللاعب عن الانضمام للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في أنجولا من الفترة 10 إلى 31 يناير القادم.

 

ولم يقرر عمرو زكي حتى الآن حاجته للسفر في ظل وجود صعوبة كبيرة في الحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا؛ لتأخر الإجراءات القانونية في استخراج التأشيرة وهو ما جعله يُفكر في السفر إلى إنجلترا بصورة سريعة، خاصة وأن وكيل أعماله نادر شوقي قام بالحجز له في أحد المستشفيات المتخصصة.

 

وتعود إصابة اللاعب إلى شهر مارس الماضي، وتحديدا في لقاء مصر وزامبيا الذي أقيم بالقاهرة، وتعرّض فيه اللاعب إلى شد في العضلة الخلفية، وبعدها توجّه إلى نادي ويجان الإنجليزي الذي كان محترفا بين صفوفه، وخاض التدريبات، وتحامل على نفسه؛ مما جعل الإصابة تتكرر بشكل دائم ومستمر دون علاج حاسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..