اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رامي عاشور بطل بطولة الماسترز للأسكواش في الهند

Recommended Posts

eparena-gallery-38-pic_2443_rami_ashoor.jpg

 

توج نجم الإسكواش المصري رامي عاشور والمصنف ثالثا على العالم بلقب بطولة الماسترز التي اختتمت الخميس في مدينة مومباي الهندية والبالغة قيمة جوائزها أكثر من 150 ألف دولار.

 

فاز عاشور في المباراة النهائية على نظيره البريطاني نيك ماتيو المصنف رابعا على العالم بثلاثة أشواط لواحد جاءت كالتالي11-6 و9-11 و11-9 و11-9 بعد ساعة و19 دقيقة.

 

ويقرب رامي عاشور البالغ من العمر 22 عاما، من انتزاع المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش المحترفين عندما يُعلن في شهر ينايرالمقبل بفضل هذا التتويج الكبير.

 

وكان رامي عاشور قد صعد لنهائي البطولة على حساب مواطنه وزميله في المنتخب المصري عمرو شبانة المصنف ثانيا وبطل العالم، بثلاثة أشواط مقابل شوط في 44 دقيقة بنتيجة 11-9 و13-15 و11-8 و11-2.

 

ليثأر بذالك عاشور من خسارته في نهائي بطولة العالم التي جرت في الكويت الشهر الماضي وفاز بها شبانة محرزا لقبه العالمي الرابع.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..