اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زاهر يطالب صقر بتحديد مصير مبادرة الصلح مع روراوة

Recommended Posts

طلب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى من حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة إصدار "فتوى" فى الدعوة الرسمية التى تلقاها زاهر مؤخرا من محمد خلفان الرميثى رئيس الاتحاد الإماراتى لكرة القدم لحضور نهائى مونديال الأندية المقام حاليا فى الإمارات من أجل عقد جلسة صلح تجمعه - أى زاهر- مع محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم.

ووفقا لتقارير إعلامية إماراتية فإن زاهر لم يحدد موقفه من الدعوة التى تلقاها منذ أيام قليلة من الرميثى الذى يحاول تهدئة الأوضاع بين مصر والجزائر بعد الأحداث الأخيرة التى وقعت بين البلدين لذا طلب زاهر من حسن صقر إبلاغه بالتوجيهات الحكومية لتحديد موقفه من روراوة سواء بقبول مبادرة الصلح الإماراتية أو رفضها.

 

كان الاتحاد الإماراتى قد وجه دعوة إلى منتخبى مصر والجزائر لخوض مباراة على أرض الإمارات، بهدف إعادة الأمور إلى نصابها بين البلدين ولم يبت الاتحادان (المصرى والجزائرى) فى هذه الدعوة

 

نقلا عن

جريدة اليوم السابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

روراوة يرفض مبادرة الإمارات للعب مباراة صلح مع مصر

 

أعلن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم السبت رفضه لإقامة أي مباراة ودية تصالحية مع المنتخب المصري لحل تداعيات المباراة الفاصلة التي جرت بين المنتخبين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

وقال روراوة للمحطة الإذاعية الحكومية الأولى بالجزائر إنه لم يتلق أي طلب أو رسائل تخص المبادرة التي دعا إليها محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي.

 

وكان الرميثي قد دعا لإقامة مباراة صلح بين مصر والجزائر بالإمارات.

 

وقد أشاد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في وقت سابق بمبادرة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الخاصة بتخفيف التوتر وإنهاء الخلاف الكروي بين مصر والجزائر.

 

وقال بلاتر في تصريح صحفي بدبي -أمس الجمعة- إن مثل هذه المبادرات مطلوبة في هذا الوقت، كما أن الإمارات معروفة بمواقفها التي تدعو دائما إلى الصلح ولم الشمل.

 

ومن جانبه قال محمد خلفان الرميثي -رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي- في تصريح نشره الموقع الالكتروني للاتحاد الإماراتي إن الاتحاد سيواصل مهمته في الصلح بين الجزائر ومصر غير أن الفرصة في كأس العالم للأندية ستكون ضعيفة لجمع رئيسي الاتحادين المصري والجزائري لالتزاماتهما المختلفة.

 

وكانت الجزائر ومصر قد دخلتا في اتهامات متبادلة على مستوى الإعلام بسبب أحداث شهدها لقاءي البلدين في تصفيات كأس العالم خلال الشهر الماضي، وبالأخص المباراة الفاصلة في الخرطوم التي انتهت بفوز الجزائر بهدف عنتر يحيي وأوصل الجزائر لكأس العالم بجنوب إفريقيا.

 

عن وكالة الأنباء الألمانية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..