اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

معتصم سالم يرد: "الحكم محمد فاروق ممكن يقول مسمعتش تهديدات البدرى..

Recommended Posts

أعلن معتصم سالم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أنه صادق تماماً فى كل كلمة خرجت من لسانه بعد مباراة الإسماعيلى والأهلى والتى من خلالها هدد حسام البدرى حكم اللقاء محمد فاروق وقال له أنت مش هتحكم تانى .

 

وقال سالم فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين ما ذكرته صحيح تماماً ومحمد فاروق من الممكن أن يقول مسمعتش ولكن هذا الكلام حدث وأنا لست من هواة الكدب وأثارة المشاكل والكل يعلم ذلك تماماً .

 

وأضاف مدافع الإسماعيلى المشهود له بالأخلاق الرفيعة الكل يعلم من هو معتصم سالم لماذ أخرج بمثل هذه التصريحات لو كانت غير صحيحة أننا أخشى الله وما أعلنت عنه صحيح تماماً وأخلاقى لا تسمح لى بأن أقول كلام لا يحدث .

 

وأعلن الكابتن معتصم فى تصريحاته أن أكثر الأشياء التى إحزنته هو الهجوم عليه من قبل أغلب وسائل الإعلام وقال شىء غريب للغاية ما يحدث فالبعض ترك المباراة وظل يهاجمنى على تصريحاتى بالفعل أنه موقف غريب من قبل البعض ولا أعلم السبب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فضيحة: حسام البدري هدد حكم مباراة الإسماعيلي بين الشوطين!

 

أكد المعتصم سالم لاعب النادي الإسماعيلي انه شاهد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بين شوطي مباراة الإسماعيلي والأهلي - التي أقيمت مساء السبت بالإسماعيلية - يهدد حكم المباراة محمد فاروق.. متوعداً إياه بعدم تحكيم أي مباراة أخرى للأهلي بعد ذلك.

 

وأضاف سالم ان الحكم تغير بالفعل في الشوط الثاني تماماً وأصبحت كل قراراته تتلون باللون الأحمر، وقام بطردي رغم وجود كرات أخرى مشابهة لم يتخذ فيها أي قرار.

 

وفي السياق ذاته قالت بعض المواقع الجماهيرية للنادي الإسماعيلي ان حسام البدري قد بصق على جماهير الإسماعيلي بعد نهاية المباراة بشكل قذر "على حسب وصفها"، وفي شكل استفزازي لمشاعر الجماهير.. وهو ما يتطلب تدخل حاسم تجاه المدرب الأحمر الذي تجاوز كل الحدود.

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..