اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

دروجبا: لا أهتم باللعب للأهلي أو للزمالك!!

Recommended Posts

أبدى المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا -مهاجم تشيلسي الإنجليزي- أمنيته بإحراز هدف في مرمى عصام الحضري -حارس مرمى منتخب مصر- يعوّض به إخفاقه عن المرات السابقة والتي تصدّى خلالها الحضري لجميع تصويبات دروجبا.

 

وقال الفيل الإيفواري خلال حواره مع التليفزيون المصري والإعلامي علاء صادق عبر برنامج "ظلال وأضواء": "أتذكر الحضري جيدا إنه حارس جيد جداً، كما أنه تصدّى لكل ضرباتي، لكنه يوما ما ستتغير الأمور وسأحرز في مرماه، وأتمنى مواجهته في أنجولا خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية 2010".

 

يذكر أن المنتخب المصري أفسد على الأفيال حلم التتويج بكأس الأمم الإفريقية في آخر نسختين من البطولة، بالفوز عليها بركلات الترجيح في نهائي عام 2006، ثم الفوز عليها 4/1 في نصف نهائي بطولة 2008.

 

وتطرّق الحديث عن أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك والمعار من نادي ميدلسبره الإنجليزي قائلا: "ميدو لاعب ممتاز، وشعرت بالسعادة للعبه في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتألقه في البداية ولا أعرف لماذا ابتعد عن الملعب!!".

 

وزامل ميدو المهاجم الإيفواري دروجبا خلال رحلة احترافهم في مارسيليا الفرنسي.

 

وبسؤاله عن عمرو زكي والذي قضى فترة احتراف ناجحة في ويجان الموسم الماضي قال: "نعم أعرف عمرو زكي جيدا فهو مهاجم ممتاز، وبالتأكيد تعرف أن مَن يقوم بتسجيل عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي بالتأكيد هو مهاجم رائع".

 

وعاد زكي لصفوف القلعة البيضاء عقب رحلة احتراف امتدت لموسم يتيم في صفوف ويجان سجل فيها "البلدوزر" عشرة أهداف.

 

وبسؤاله عن البطولتين الأخيرتين لكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 والتي حصدها المنتخب المصري بالفوز في المباراتين النهائيتين على كوت ديفوار، أشاد دروجبا بالفراعنة قائلا: "مصر لعبت جيدا في 2006 وفازوا بضربات الترجيح؛ لأنها تعتمد على الحظ بشكل كبير، وفي 2008 الفراعنة كانوا أفضل منا ونحن خسرنا في المرتين أمام البطل".

 

وعن تقييمه لمجموعته في أمم أنجولا 2010 أوضح: "أنها مجموعة صعبة جدا لوجود منتخبات قوية مثل توجو وغانا وبوركينافاسو وسنرى في يناير ماذا سيحدث".

 

واعتبر مهاجم تشيلسي الإنجليزي أن أفضل لحظة في حياته كلاعب كرة قدم هي الوصول ببلاده لكأس العالم لأول مرة في تاريخها بألمانيا 2006.

 

وتطرّق الحديث عن الدوري الإنجليزي ورؤية دروجبا لأقوى الأندية في البريميرليج موضحا: "أعتقد أن منافس البلوز الأقوى في الدوري الإنجليزي هم الثنائي مانشستر يونايتد والأرسنال".

 

وتابع: "وربما مان يونايتد أقوى، ولكننا لا نهتم بمدى قوته نحن نهتم فقط بطريقة لعبنا ونركز في مبارياتنا، وعندما تريد أن تكون البطل تركز فقط في مبارياتك لذلك لا أنظر للفريق المتصدر وأركز فقط على عملي مع البلوز".

 

ونفى دروجبا اهتمامه باللعب في الدوري الإسباني أو الانضمام لأحد فرقه سواء ريال مدريد أو برشلونة، مضيفا ولا حتى يستهويني الدوري الإيطالي، وأضاف ضاحكا ولا حتى الأهلي والزمالك.

 

واختتم دروجبا حديثه مع الدكتور علاء صادق مؤكدا أن الحظ ليس له عامل في حياته وقال: "هذا يعتمد على المواقف التي توضع فيها، لكن ليس باستمرار، حسن الحظ أو سوء الحظ ربما يحدث مرة أو مرتين لكن عندما تنجح في شيء ما أكثر من مرة هذا يعود بشكل كبير على الجهد".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..