اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حمزة يقود الزمالك في بطولة الجمهورية

Recommended Posts

تقدّم جمال حمزة -لاعب نادي الزمالك السابق لكرة القدم- بطلب غريب ومثير للدهشة إلى إدارة نادي الزمالك ورئيس جهاز لعبة البلياردو بالنادي، حيث طلب اللاعب المشاركة في بطولة الجمهورية للبلياردو والمقرر إقامتها نهاية الشهر الحالي، وذلك ضمن قائمة نادي الزمالك التي ستشارك في البطولة، وكان اللاعب قد تقدّم بهذا الطلب عن طريق حازم إمام -عضو مجلس الإدارة- ووافق عضو المجلس، لكنه طلب الاستفسار عن قانونية موقفه، وبالفعل أكد اللاعب أن اللوائح لا تمنع مشاركته في تلك البطولة، خاصة وأنه غير مقيد من ضمن لاعبي كرة القدم في الاتحاد المصري حتى الآن وهو ما يتيح له المشاركة في بطولة الجمهورية للبلياردو.

 

يُذكر أن اللاعب يحرص على لعب البلياردو بصورة دائمة بمقر النادي عند زيارته الدائمة للنادي منذ سنوات، وقد أبدى جهاز اللعبة بنادي الزمالك موافقته المبدئية على هذا الطلب.

 

وجدير بالذكر أن جمال حمزة يحاول العودة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، خاصة وأنه على علاقة جيدة بحازم إمام عضو مجلس إدارة النادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..