اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الصقر وفتحي .. يواجهان برشلونة في الكويت

Recommended Posts

الصقر وفتحي .. يواجهان برشلونة في الكويت

نجما الأهلي يرحبان باللعب مع كاظمة.. وينتظران الموافقة الرسمية

جيلبرتو يغيب أمام الجونة..

مليون جنيه تحدد مصير إكرامي مع الفريق

 

ينتظر نجما منتخب مصر والأهلي الصقر أحمد حسن وأحمد فتحي الموافقة الرسمية من الأهلي ومنتخب مصر للمشاركة في المباراة الودية التاريخية التي ستجمع بين ناديي كاظمة الكويتي وبرشلونة الاسباني والمقرر اقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري في الكويت.

أعرب قائد ونجم منتخب مصر أحمد حسن عن ترحيبه بدعوة نادي كاظمة الكويتي للمشاركة مع الفريق في مباراة برشلونة.

 

قال إنه سعيد بهذه الدعوة لأنه شرف كبير اللعب أمام أفضل فريق في العالم حاليا برشلونة الإسباني وليس لديه أي مانع في تلبية الدعوة ولكن لابد من انتظار الموافقة الرسمية سواء من الأهلي أو منتخب مصر.

 

أما النجم أحمد فتحي فقال إن اللعب في هذه المباراة شرف كبير لأن الطرف الآخر ليس فريقا عاديا بل هو برشلونة الاسباني بكل نجومه الكبار.

 

أكد أحمد فتحي انه يشكر مسئولي نادي كاظمة الكويتي علي هذه الدعوة الكريمة كما أنني سعيد أيضا للعودة للعب مع فريق كاظمة الكويتي الذي احترفت ضمن صفوفه ثلاثة أشهر بعد انضمامي لفريق الأهلي مباشرة وكانت واحدة من أفضل الفترات في حياتي الكروية.

ومن المنتظر ألا يمانع الجهاز الفني لفريق الأهلي في الموافقة علي الدعوة الكويتية خاصة ان آخر مباراة للفريق في الدوري ستقام يوم الأحد القادم لتتبقي موافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة الذي سيتسلم اللاعبين الدوليين اعتبارا من يوم 23 ديسمبر الجاري استعدادا للمشاركة في أمم أفريقيا.

علي جانب آخر تأكد غياب الأنجولي جيلبرتو عن مباراة الفريق أمام الجونة المقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري العام.

ويعاني جيلبرتو من نزلة برد حادة جدا أبعدته عن الفريق منذ مباراة الاسماعيلي الأخيرة في الدوري في الوقت نفسه شارك أحمد حسن في التقسيمة مع اللاعبين وظهر بصورة طيبة وان كان موقفه النهائي سوف يتحدد اليوم عقب انتهاء المران الأخير.

ولم يتضح أيضا موقف سيد معوض الذي يعاني من شد في العضلتين الأمامية والخلفية حيث قام بالجري حول الملعب ويبذل معه الجهاز الطبي محاولات مكثفة حتي يتمكن من المشاركة أمام الجونة.

أما بالنسبة لباقي اللاعبين فلا خلاف علي أحمد عادل في حراسة المرمي وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل مدافعين وأحمد علي في الجانب الأيمن بعد انتهاء ايقافه وحسام عاشور وأحمد فتحي في الوسط وأحمد شكري وعماد متعب ومحمد فضل في الهجوم.

من جهة أخري طالب حسام البدري المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة الفوز علي فريق الجونة وعدم التفريط في النقاط الثلاث.

وأكد البدري للاعبيه ان الفريق خسر ست نقاط في ثلاث مباريات متتالية ولا يجب استمرار نزيف النقاط حتي لا تهتز قمة الفريق في الدوري.

علي جانب آخر يعود محمد بركات نجم فريق الأهلي للتدريبات مع الفريق بعد مرورة عشرة أيام حيث يتماثل للشفاء من الاصابة الحالية تمزق في العضلة التي يخضع للعلاج منها.

ويسافر محمد بركات غدا إلي الإمارات بصحبة محمد أبوتريكة لحضور تدشين موقع مجلة سوبر الإماراتية وسيتم تكريمهما علي هامش الحفل.

وبعيدا عن أحداث الفريق يتحدد مصير شريف إكرامي حارس الجونة الحالي من العودة إلي ناديه السابق الأهلي عقب مباراة الفريق معا التي ستقام غدا.

 

ويتوقف إتمام الصفقة علي مليون جنيه الفارق بين طلب الجونة والعرض الذي قدمه الأهلي وأكد أحمد الصحيفي المشرف العام علي الكرة في نادي الجونة ان الصفقة سوف تتم حرصا علي مصلحة اللاعب شريف إكرامي لأن الجونة لا يقف أمام مصلحة لاعبيه مطلقا.

 

قال الصحيفي أرسلنا ردنا إلي الأهلي وننتظر الرد للاتفاق علي الأمور المادية خاصة ان لها ارتباطات بنادي فينورد الهولندي الذي سيحصل علي نسبة 30% من قيمة انتقال شريف إكرامي إلي الأهلي.

من جانب آخر أرجأت لجنة الكرة إرسال قائمة الأهلي الأفريقية الأولي إلي 30 ديسمبر الجاري الموعد النهائي لها لحين الاستقرار بشكل أخير علي الأسماء المرشحة التي ستنضم للقائمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..