اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

السعودية تطلق أول منتدى لرابطة مشجعات منتخب مصر

Recommended Posts

في سابقة هي الأولى من نوعها أطلق الأستاذ هشام محمد ذاكر مدير الموقع الرسمي لرئيس رابطة نادي الاتحاد السعودي أول منتدى خاص برابطة مشجعات منتخب مصر في جميع أنحاء العالم.

 

وقال الأستاذ هشام في تصريحات خاصة لـYallakora.com أنه تقديرا لدور مصر البارز في الأمة العربية ومساندة لكل ما هو مصري في ظل المواقف التي يمر بها جمهور الكرة المصرية في الوقت الحالي قرر أن يطلق هذه المبادرة لصالح فتيات مصر وهو منتدى خاص بمشجعات المنتخب المصري يستطعن من خلاله أن يتبادلوا الآراء حول منتخب مصر وحول الأمور الرياضية المختلفة إلى جانب تقديم ميزات عديدة للفتيات المشتركات في هذا المنتدى بحيث يكون لهم الخصوصية اللازمة في تناول المواضيع الكروية دون مضايقات من أحد.

 

وأكد هشام أن الجماهير المصرية بمختلف أنواعها لها دور مؤثر وكبير في مسيرة المنتخب المصري وهذه أول مرة يتم تخصيص منتدى خاص لجماهير مصر من السيدات نظرا لما تقمن به من دور كبير خلال الفترات السابقة مع المنتخب المصري.

 

كما أكد هشام أن ما حدث مع مصر في السودان كان تأثيره على كل العرب العاشقين لمصر وليس على مصر فقط مؤكدا أن مصر ستظل في القلب مهما حدث من – الصغار – لأن مصر أكبر من أن تهان أو أن تمس كرامتها أو كرامة أهلها.

 

ووجه هشام في النهاية كلامه لمشجعات منتخب مصر " لقد قمنا بهذا العمل من أجلكم لكي يكون لكم الفرصة للتعبير عن رأيكم ومناقشة الأمور الخاصة بالكرة المصرية ومنتخب مصر بكل حرية دون وجود أي ألفاظ أو أشياء تخدش حياء الفتيات العاشقات لأرض مصر الطاهرة ونتمنى أن يكون الظهور الرسمي للموقع مع تحقيق منتخب مصر الفوز بكأس الأمم الأفريقية القادمة بإذن الله تعالى.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خبر غريب إلى حد ما

 

بنات حواء مكنوش مهتمين بالكورة للدرجة دى إلا من بعد أمم أفريقيا :crying: 2006

 

تحياتى ليكى نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..