اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اعتداءات على جماهير الزمالك واحتجاز بعضهم فى اسيوط

Recommended Posts

علم موقع zamalek.sc ان امن اسيوط اعتدى بشكل وحشى على جماهير الزمالك التى صاحبت فريقها وذلك عقب مباراة الفريق مع بترول اسيوط وتم احتجاز بعضهم رغم تدخلات حسام حسن وميدو وعبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف الذين رفضوا مغادرة اسيوط مالم يتم الافراج عن الجماهير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جماهير الزمالك أشعلت النار في البترول، وأعلنت.. أسيوط زملكاوية

 

أعلنت جماهير الزمالك الغفيرة ان أسيوط زملكاوية 100% ، وان كل ما يقال عن ان الصعيد يشجع الأهلي افتراء وكذب.. وخير دليل ما حدث في مباراة اليوم بين الزمالك وبترول أسيوط، وامتلاء الملعب كله بجماهير الزمالك فقط..

وتشجيع رهيب ومنطقع النظير طوال المباراة. وقال مراسل ZamalekFans.com ان الجماهير تحتفل بالزمالك في أسيوط منذ وصوله أمس الثلاثاء.. وأشعلت الشماريخ والنار في ملعب البترول في مباراة اليوم.

 

وهتفت الجماهير كثيراً لحسام حسن وميدو، وحملت الأعلام واللافتات المؤيدة لنادي الزمالك، وأعلام مصر، وهتفت ضد نايف عزت وأحمد شوبير.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إدارة الزمالك تتدخل للإفراج عن جماهير الزمالك، والعميد يرفض مغادرة أسيوط بدونهم

 

 

في موقف رائع وجميل من الكابتن حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك، رفض حسام مغادرة مدينة أسيوط دون الإفراج عن جماهير الزمالك التي تم القبض عليها بعد انتهاء مباراة الزمالك وبترول أسيوط في الدوري بسبب إشعالها للشماريخ داخل المدرجات احتفالاً بعودة الزمالك الحقيقي.

وتدخلت إدارة الزمالك المتواجدة مع الفريق بقيادة المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي.. وتحدثوا مع السيد مدير أمن أسيوط، والذي وعد بالإفراج عن الجماهير المقبوض عليها ويقدر عددها بالعشرات.

 

جدير بالذكر ان بعض الجماهير أتت على متن رحلات خاصة من القاهرة لمؤازرة الفريق في أسيوط.

 

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..