اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المنتخب يواجه مالاوي ودياً وينتظر رد مالي استعدادا لأمم إفريقيا

Recommended Posts

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة خوض لقاء ودي مع مالاوي في إستاد القاهرة يوم 29 ديسمبر، وينتظر رد مالي لإقامة لقاء ودي آخر في معسكر الإمارات يوم 4 يناير وذلك قبل خوض بطولة إفريقيا التي تنطلق في انجولا يوم 10 يناير المقبل وتنتهي في 31 من نفس الشهر.

 

وعلم مراسل Yallakora.com ان شحاتة سيعلن أسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر عقب انتهاء مباريات الأسبوع الخامس عشر بالدوري يوم الأحد وذلك للدخول في معسكر مفتوح لمدة يومين ابتداء من 23 ديسمبر وبعدها يتم الدخول في معسكر مغلق لمدة أربعة أيام.

 

ويلعب المنتخب مع مالاوي يوم 29 ديسمبر ثم يسافر بعد المباراة إلى الإمارات لإقامة معسكر هناك يستمر حتى 7 يناير ويخوض خلاله المنتخب مباراة الأقرب لها المنتخب المالي.

 

وسوف يعود المنتخب إلى القاهرة بعد معسكر الإمارات ثم يستقل طائرة خاصة للسفر إلى انجولا لخوض منافسات البطولة التي يحمل المنتخب المصري لقبها مرتين متتاليتين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..