اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

خاص : الفيفا يحذر مصر بشدة من تلطيخ علمه بالدم

Recommended Posts

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم تحذير شديد اللهجة من الاتحاد الدولى :الفيفا " يحذره فيها من القيام بتلطيخ علم الاخير بالدم او الاساءة باى صورة من الصور للفيفا خلال المؤتمر الصحفى العالمى الذى ستستضيفه القاهرة فى الثالث من شهر يناير المقبل.

 

واكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة فى تصريح خاص لموقع أخبارك دوت نت ان الكابتن هانى ابوريدن نائب رئيس الاتحاد وعضو المكتب التنفيذى بالفيفا نقل لسمير زاهر رئيس الاتحاد تخذير من بلاتر بعدم تلظيخ على الفيفا بالدم او القيام باى افعال من شانها ان تسى للاتحاد الدولى.

 

وقال المصدر ان بلاتر توعد الجانب المصرى بتوقيع اقصى عقوبة ممكنه فى حالة قيامة بتلطيخ علم الفيفا قد تصل الى حد ايقاف نشاط الكرة بمصر، مضيفاً أنه بمجرد وصول التحذير للاتحاد، قرر زاهر التراجع عن القيام بما كان ينوى فعله بتلطيخ علم الفيفا الأصفر «رمز اللعب النظيف» بالدماء خلال المؤتمر الصحفى العالمى الذى ستستضيفه القاهرة فى الثالث من شهر يناير المقبل خوفاً من تعرض مصر لعقوبات.

 

وكان زاهر قد قال فى تصريحات صحفية صباح اليوم ان اتحاد الكرة سيقوم بتلطيخ علم الفيفا الأصفر «رمز اللعب النظيف» بالدماء خلال المؤتمر الصحفى العالمى الذى ستستضيفه القاهرة فى الثالث من شهر يناير المقبل.

 

وأشار إلى أنه اتفق مع أعضاء مجلسه على هذه الخطوة لتوصيل رسالة إلى الفيفا، والتأكيد على ضرورة اتخاذ قرارات رادعة وحازمة تجاه الدول التى تضرب بهذا الشعار عرض الحائط وشدد على أن مصر لن تتنازل عن حقها لدى الجانب الجزائرى مهما حدث.

 

وطالب زاهر الاتحاد الدولى بالعدالة فى الحكم بين جميع الأطراف، موضحاً أن الفيفا عاقب مصر بسبب طوبة، وألغى مباراة زيمبابوى فى تصفيات كأس العالم ١٩٩٤، ويجب على مسؤوليه اتخاذ قرارات حازمة ورادعة ضد من رفعوا الأسلحة البيضاء فى معركة السودان وإلا ستتحول ملاعب كرة القدم إلى ساحات للقتال يحمل خلالها المشجعون البنادق والطبنجات لإرهاب اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبى الله ونعم الوكيل

 

الفيفا دى زى ما قلت والله دى بوشين

 

مش قادرة على الحمار بتتشطر على البردعة chair[1].gif

 

تقدر تقول حاجة للإتحاد الجزائرى أو حتى تقول بخ :crying::smile::)

 

والله احنا اللى عملنا كدا فى نفسنا

 

حتى قوله "أى" .... مش عاوزينا نقولها

 

شكراً نودي على موضوعك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياعمي مؤتمر ولا اي حاجه تانيه

 

ما خلاص اللي راح راح يا عم سمير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لما تلاقى الفيفا بتعاقب مصر

 

وبعد شوية اتقتلوا فى مصر

 

يبقى انت اكيد اكيد فى مصر

 

 

 

 

 

 

احب اشكر المؤلف العظيم صاحب اغنية يبقى انت اكيد اكيد فى مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..