اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بركات الأفضل مصريًا فى استفتاء "سوبر"

Recommended Posts

فاز محمد بركات لاعب النادى الأهلى بجائزة أفضل لاعب فى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم فى استفتاء مجلة سوبر الإماراتية. وتفوق بركات على كل من.. محمد أبو تريكة ووائل جمعة وهانى سعيد ومحمد حمص وأحمد عيد عبدالملك فى الاستفتاء.

 

وحصل لاعب الأهلى على 30 ألف دولار قيمة الجائزة، بالإضافة إلى مُجسم تذكارى من المجلة. يُذكر أن محمد أبو تريكة لاعب الأهلى فاز العام الماضى بجائزة أفضل لاعب عربى فى استفتاء المجلة نفسها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بركات يلمح لمغادرة الأهلي في حفل تكريمه بلقب أفضل لاعب مصري

أكد محمد بركات لاعب النادي الأهلي المصري أنه يملك العديد من العروض الخليجية، مشيرًا إلى أنه لن يمانع في اللعب لأحد الأندية الخارجية إذا فشل في مفاوضات التجديد مع الأهلي.

 

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية: إنه حتى الآن لم يجدد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أن هناك اختلاف في وجهات النظر بينه وبين الإدارة أجلت تجديد التعاقد.

 

وعن ماهية هذه الاختلافات، أكد بركات أنه ليست مادية على الإطلاق، وليست حول مدة التعاقد، رافضا التوضيح أكثر من ذلك، قائلا"إنها تقتصر في التقدير.

 

يشار إلى أن اللاعب كان قد خاض تجربة احتراف خليجية ناجحة قبل انتقاله للأهلي حيث لعب للأهلي السعودي، ونال حينها أفضل لاعب محترف بالدوري السعودي، ثم انتقل للعربي القطري ولعب إلى جانب النجم الأرجنتيني الشهير جابريل باتيستوتا.

 

وعن إمكانية اللعب في مصر لناد غير الأهلي، أكد بركات أن من لعب في الأهلي صعب له اللعب لناد غيره.

 

يشار إلى أن هذه التصريحات جاءت عقب تتويج اللاعب بلقب أفضل لاعب مصري الموسم الماضي، ضمن الاستفتاء الذي أجرته مجلة"سوبر" الإماراتية، متفوقا على كل من محمد أبوتريكه، ووائل جمعه، ومحمد حمص، وأحمد عيد عبد الملك وهاني سعيد.

 

وفي كلمته بمناسبة الفوز، قدم بركات الشكري لكل لاعبي الأهلي الذي ساندوه حتى يصل إلى هذا المستوى ليصل في النهاية إلى الوقوف هذا الموقف، مشيراً إلى أن هذا التكريم يدل نجاح منظومة الأهلي بالكامل.

 

وتمنى بركات أن يتعافى من الإصابة حتى يلحق ببطولة أمم أفريقيا ويساهم في تتويج المنتخب ببطولة أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، لتعويض إخفاق التأهل لنهائيات كأس العالم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بركات أفضل لاعب في الدوري طبقا لاستفتاء سوبر.. ويلمح لإمكانية احترافه خليجيا

 

حصل محمد بركات على جائزة موقع مجلة سوبر الإماراتية كأفضل لاعب في الدوري المصري لموسم 2008/2009 بعد منافسة قوية مع لاعبين مصريين شاركوا في الاستفتاء.

 

وتنافس على لقب أفضل لاعب في الدوري المصري بجوار بركات كلاً من محمد أبوتريكة ووائل جمعة ومحمد حمص واحمد عيد عبد الملك وهاني سعيد.

 

وتسلم بركات جائزته في احتفالية أقيمت في أبوظبي الخميس في حضور جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

وقال بركات بعد تسلمه للجائزة يوم الخميس "فوزي بهذه الجائزة من شأنه ان يعطيني دفعة للأمام، وهو إن دل فهو يدل على نجاح منظومة الأهلي بالكامل".

 

وأضاف "لا أبحث دائما عن الأمجاد الشخصية، والأهم دائماً تحقيق الانجازات للفريق ككل".

 

وقدم بركات الشكر لزملائه في الأهلي، مشيراً أنهم ساعدوه للوصول لهذه المكانة التي وصل إليها الآن.

 

احتراف خليجي

 

من ناحية أخرى، قال بركات في تصريحات لقناة الحياة الفضائية انه لا توجد مشاكل كبيرة في تجديد عقده مع الأهلي، وقال "هناك بعض الاختلافات البسيطة مع إدارة النادي حول تجديد العقد، تلك الاختلافات هي التي أخرت التجديد".

 

وأضاف "حتى ولو لم أجدد عقدي فمن الصعب اللعب في نادي آخر في مصر غير الأهلي، وربما أخرج للاحتراف في الخليج بالسعودية أو الإمارات أو قطر في حال لم نتوصل لاتفاق".

 

وسبق لبركات ان احترف فترة في صفوف أهلي جدة السعودي وأيضاً نادي العربي القطري قبل ان ينتقل للأهلي.

 

وأكد بركات في شان آخر، انه سيكون جاهز للمشاركة مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق في انجولا في الفترة ما بين 10 إلى 31 يناير المقبل.

 

جوائز أخرى

 

من ناحية أخرى فاز اللاعب التشيلي خورخي فيلاديفيا مهاجم نادي العين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي بعد منافسة قوية مع المصري حسني عبدربه لاعب أهلي دبي.

 

وحصد محمد نور لاعب فريق اتحاد جدة جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي متفوقا على كريستيان ويلهامسون وناصر الشمراني وصالح بشير.

 

وفاز الإماراتي اسماعيل مطر بجائزة اللاعب الأكثر شعبية في الوطن العربي بعد منافسة قوية مع محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، فيما اكتسح ليونيل ميسي الجميع وفاز بجائزة اللاعب الأكثر شعبية في العالم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بصراحة بركات من اللاعبين اللى لما بينزلوا الملعب بيغيروا سيستم اللعب

 

أحلى ما فيه انه بيتحرك بدون كورة كتير ويعرف يخترق كويس

 

خسارة للأهلى طبعاً لو مقدرش يجدد معاه العقد

 

ربنا يقدم اللى فيه الخير

 

شكراً نودي لنقلك الخبر بأكتر من صيغة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..