اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تقارير: تريكة قد يلحق بالفراعنة فى أمم أفريقيا بأنجولا

Recommended Posts

تقارير: تريكة قد يلحق بالفراعنة فى أمم أفريقيا بأنجولا

ذكرت تقارير صحفية أن حسن شحاته المدير الفني للفراعنة حجز مكانا لمحمد أبوتريكة، نجم الأهلى والمنتخب الوطنى الأول، في قائمة اللاعبين التي ستشارك في بطولة أمم أفريقيا، التى ستنطلق فى أنجولا يوم ١٠ يناير 2010 بعد أن شعر اللاعب بتحسن في حالته.

وأشارات صحيفة المصرى اليوم أن اللاعب شعر بتحسن كبير فى حالته، وأن الأشعة التى أجريت له مؤخراً أكدت قدرته على العودة للملاعب نهاية الشهر الجارى، بعد التئام الشرخ الموجود فى قدمه.

وأوضحت ان الجهاز الفنى للمنتخب على اتصال دائم مع اللاعب، وسيتم حجز مكان له فى القائمة النهائية لحين السفر إلى أنجولا، و أن الجهاز يدرس حالياً ما إذا كان سيتم اختياره للتشكيلة الأولية التى تضم ٢٨ لاعباً يوم ٢٣ من الشهر الجارى، أم الانتظار حتى موعد السفر، مع إخضاعه لبرنامج لياقى مكثف مع فريقه.

ونقلت الصحيفة عن مصادر طبية أن نسبة مشاركة اللاعب مع المنتخب فى البطولة تصل إلى ٩٠٪. ويرغب أبوتريكة فى التواجد بالبطولة التى تحظى باهتمام عالمى كبير، وقيادة المنتخب لتحقيق إنجاز جديد بالحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالى.

وفى السياق ذاته، تأكد صعوبة لحاق عمرو زكى، مهاجم الزمالك، بالبطولة لحاجته إلى وقت طويل للعلاج، وصعوبة حقنه بـ «الكورتيزون» المسكنة للآلام حتى لا يتحمل الجهاز الفنى للمنتخب مسؤولية الآثار السلبية التى ستنجم عنها لخطورتها، وتهديدها لمستقبله.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأشعة تحدد مصير مشاركة أبوتريكة فى أنجولا 2010 مع المنتخب

يعلم الجميع بشعور النجم المحبوب محمد أبو تريكة صانع ألعاب المنتخب المصرى والنادى الأهلى ورغبته الشديدة فى خدمة منتخب بلاده فى كل الأوقات و هو ما يدفعه بكل قوة للبحث عن أفضل وأسرع طرق العلاج حتى يصبح جاهز وتحت أمر الجهاز الفنى للمنتخب المصرى الذى سيخوض نهائيات كأس الامم بأنجولا فى مطلع يناير القادم .

رغبة أبو تريكة فى المشاركة التى تتوافق مع رغبة كل محبى المنتخب المصرى برؤيته يرتدى قميص المنتخب فى أهم البطولات المقبلة تتعارض مع أصابته الذى تعرض لها أثناء معسكر المنتخب الذى أقيم فى أسوان للاستعداد لمباراة الجزائر التى اقيمت بالقاهرة

لكن اللاعب تحامل على نفسه ببسالة شديدة وشارك فى لقائى المنتخب فى القاهرة وأسوان وعندما عاد الى النادى الأهلى أثبتت الأشعة إنه مصاب بشرخ إجهادى يحتاج للراحة التامة لمدة شهرين و هو ما صعب فرص لحاق ابو تريكة ببطولة الأمم الأفريقية .

الا إن el-ahly.com علم إن اللاعب سيخضع للاشعة فى الايام القادمة و هذه الاشعة ستحدد نسبة شفاء اللاعب و بناء عليه سيتم عرض هذه التقارير على طبيب المنتخب المصرى كابتن احمد ماجد الذى سيقرر بناء على الاشعة امكانية استدعاء ابوتريكة و شفائه ليخوض جزء من البطولة او لا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..