اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

صدمة في الجزائر بعد تصريحات سعدان عن مباراتي مصر وتقليله من طموحات "الخضر" بأنجولا

Recommended Posts

انقسمت وسائل الإعلام الجزائرية حول الندوة الصحفية التي عقدها رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري الخميس وأكد خلالها أن فريقه وعلى الرغم من تأهله لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، لا يمكن له أن يكون ضمن المرشحين للمنافسة على لقب كأس الأمم التي تنطلق الشهر القادم في أنجولا.

 

وخرج المدرب الوطني بتصريحات مثيرة للجدل خلال مؤتمره الصحفي الذي أعلن فيه عن الاستعدادات النهائية لبطولة كأس إفريقيا، حيث أكد أن فريقه "محدود" الإمكانيات ولا يمكنه المنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن من يرفع من النقاد والصحفيين وحتى المدربين في الجزائر، سقف التوقعات والأهداف لما يمكن أن يقدمه "الخضر" في أنجولا، يرغب في إقالته من منصبه مبكراً وقبل قيادة الفريق في النهائيات المونديالية.

 

كما أشار سعدان إلى أن الفريق حسم بطاقة التأهل للمونديال وتفوق على نظيره المصري بالشجاعة والروح الحماسية داخل الملعب فقط، معترفاً للمرة الأولى أن مصر كانت الأفضل في مباراتي القاهرة وأم درمان.

 

وانقسمت وسائل الإعلام الجزائرية في تعقيبها على ندوة "الشيخ"، حيث أن هناك من وصفها تقليل غير ملائم من إمكانيات الفريق الذي سيلعب مع الكبار في نهائيات المونديال، ومنها من أشاد بها، ووصفتها بـ "التصريحات الذكية" على إعتبار أن الجزائر تقدم أفضل أداء لها عندما تذهب لأي بطولة في ثوب المنتخب الضعيف.

 

وكان سعدان الذي سيقيم معسكر إعداء فريقه في لوكاستيلي بشمال فرنسا إبتداءً من 26 ديسمبر الجاري، قد اختار قائمة مكونة من 23 لاعباً إلى جانب 4 لاعبين احتياطيين تحسباً لإصابة أحد اللاعبين من التشكيلة الرسمية قبل النهائيات.

 

وضمت القائمة تسعة لاعبين محليين بينهم مهاجم وفاق سطيف عبد المالك زياية متصدر لائحة هدافي الدوري الجزائري حتى الآن ، فيما تغيب مهاجما ايك اثينا اليوناني رفيق جبور وهال سيتي الإنجليزي كمال جيلاس فتحي عن اللائحة.

 

واحتفظ سعدان بقائمة نجومه التي تضم الحارسين لوناس قاواوي وفوزي الشاوشي، وبقية النجوم الذين قادوا بلادهم إلى المونديال مثل مجيد بوقرة لاعب (رينجرز الأسكتلندي) ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) وعنتر يحيى (بوخوم الألماني) ونادر بلحاج (بورتسموث الانجليزي) و رفيق الصايفي (الخور القطري) وكريم مطمور (بروسيا مونشنجلادباخ الالماني) وعبد القادر غزال (سيينا الإيطالي).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..