اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رسمياً .. منتخب مصر يلاقي انجلترا في ويمبلي 3 مارس القادم

Recommended Posts

أصبح في حكم المؤكد ملاقاة المنتخبان المصري والانجليزي على أرض الأخير في مباراة ودية دولية في الثالث من مارس القادم بملعب ويمبلي بعد أن وقع الطرفان عقد المباراة أمس.

 

حيث وقع سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصري مع نظيره الانجليزي عقد المباراة عن طريق البريد الإلكتروني ليلتقي منتخبنا مع منتخب انجلترا يوم 3 مارس القادم في لندن.

 

وتدخل المباراة ضمن إعداد المنتخب الانجليزي لنهائيات كأس العالم - جنوب افريقيا 2010 - حسب البرنامج الذي وضعه الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي.

 

حيث أكد كابيلو حرصه علي اللعب مع المنتخب المصري تحديداً ليس فقط بسبب قوته وهيمنته على عرش القارة الافريقية خلال الأربع سنوات الاخيرة, ولكن لوقوع المنتخب الجزائري معه في ذات المجموعة في كأس العالم.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتحاد الانجليزي يعلن رسمياً عن لقاء منتخب مصر في مارس المقبل

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن لقاء ودي سيجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره المصري يوم الأربعاء 3 مارس المقبل بإستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة لندن.

 

وأشار الموقع ان فابيو كابيللو المدير الفني الإيطالي للمنتخب الإنجليزي فضل مواجهة مصر قبل لقاء الجزائر بافتتاح مباريات كأس العالم 2010.

 

وأضاف الموقع ان المنتخب المصري كان قد نافس المنتخب الجزائري على بطاقة التأهل للمونديال قبل أن يحسمها الأخير في مباراة فاصلة بهدف عنتر يحيي.

 

وستشهد هذه المواجهة الزيارة الأولى للمنتخب المصري على إستاد ويمبلي الشهير، علما وان المنتخبين كان قد التقيا مرتين الأولى كانت ودية عام 1986 وفاز به المنتخب الانجليزي بأربعة أهداف نظيفة، والثانية كانت في مونديال 1990 وفازت انجلترا أيضا بهدف مارك رايت.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أكد عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة عن الإعلان عن تفاصيل هذا اللقاء خلال مؤتمر صحفي سيعقد في مقر الجبلاية الثلاثاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..