اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مكالمة شحاتة تُجدد أمل أبو تريكة في كأس الأمم

Recommended Posts

يتوجّه محمد أبو تريكة -لاعب الأهلي ومنتخب مصر- إلى معسكر المنتخب الوطني بعد غد "الثلاثاء"؛ ليُسلم التقارير الطبية التي تُوضح إصابته بشرخ إجهادي في وجه القدم، قبل بدء المنتخب الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تُنظّمها أنجولا الشهر المقبل.

 

ورغم أن كل المؤشرات تُؤكد عدم مشاركة أبو تريكة في تلك البطولة المهمة؛ لأن التقارير الطبية الواردة من الجهاز الطبي للأهلي تؤكد أن اللاعب لن يعود للملاعب قبل شهر ونصف، إلا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني متمسّك بالأمل في مشاركة اللاعب الدولي في البطولة.

 

وانعكس تفاؤل حسن شحاتة بتحسّن موقف أبو تريكة على الحالة النفسية للاعب؛ حيث حدثت اتصالات هاتفية بين أبو تريكة وبين المعلم خلال اليومين الماضيين للاطمئنان على حالته، ومعرفة إمكانية لحاقة بالبطولة؛ نظراً لحاجة المنتخب إلى جهوده؛ لأن شحاتة يأمل في الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي والسابع في تاريخ الفراعنة.

 

وعلمت "بص وطل" أن اللاعب متمسّك بالأمل "الضعيف جداً" في اللحاق ببطولة الأمم الإفريقية.

 

وسيكون القول الفصل في مصير اللاعب نتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال اليومين المقبلين؛ لتوضيح مدى التئام الشرخ الذي يعاني منه اللاعب.

 

ففي حالة ثبوت التئام الشرخ سيخضع أبو تريكة لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه فنياً وبدنياً.

 

ولم يلجأ اللاعب لعمل جبيرة على قدمه كما تردد مؤخرا، بل استعان ببعض الأدوية التي تساعده على التئام الشرخ، فضلاً عن الاستعانة بـ"سنادة طبية" عندما يلبس الحذاء لتأمين قدمه المصابة كي لا تعود الأمور إلى نقطة الصفر.

 

وتترقب الجماهير المصرية مصير النجم الخلوق؛ لأن مشاركته في كأس الأمم تُدخل الطمأنينة في قلوبهم بعد القلق الذي راودهم على مستقبل أبو تريكة بعد الإصابات الكثيرة التي طاردته في الفترة الأخيرة.

 

وكان أبو تريكة من العناصر الرئيسة لفوز المنتخب الوطني بالنسختين الأخيرتين من بطولة الأمم الإفريقية 2006 و2008؛ حيث أحرز هدف الفوز على الكاميرون في نهائي 2008 وأحرز ضربة الجزاء الحاسمة في نهائي 2006.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..