اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوبير : المؤتمر الصحفي أكذوبه كبيره وزاهر يضحك على الشعب المصري

Recommended Posts

انتقد الاعلامي أحمد شوبير في برنامجه الاذاعي صباح اليوم المؤتمر الصحفي العالمي الذي يعتزم اتحاد كرة القدم المصري عقده في مطلع الشهر القادم .. وتحدث شوبير ساخراً من طريقة اتحاد كرة القدم في ادارة اللعبة الشعبيه الاولى في مصر وووصف المؤتمر الصحفي بالسذاجه ومحاولة الضحك على الشعب المصري.

 

وأكد احمد شوبير ان وكالات الانباء العالمية لاتعرف اي شيء عن هذا المؤتمر المزمع عقده من اجلهم .. حيث قال ان اتحاد الكره ينتظر موعد وصول وكالات الانباء العالمية الى القاهرة لتحديد موعد الاجتماع وعقب على ذلك ساخراً بأن مجلس ادارة الاتحاد الموقر لا يعرف ان جميع الوكالات لها مكاتب ومندوبين في القاهرة وانهم ليسوا بحاجه الى ارسال اشخاص الى القاهرة لحضور المؤتمر الصحفي العالمي.

 

واستطرد قائلاً "الا اذا كان سمير زاهر يطمع في حضور مالك السي ان ان شخصيا ورئيس مجلس ادارة الفوكس نيوز ومدير الجزيره القطرية" وطالب شوبير من السيد حسن صقر عدم الانسياق وراء هذه الامور الغير مجديه والاكرم لإتحاد كرة القدم الغاء المؤتمر الصحفي بدلاً من التخبط الذي يمر به في الفترة الحالية.

 

الجدير بالذكر ان سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري كان قد اعلن عن عقد المؤتمر الصحفي يوم 3 يناير المقبل غير انه عاد وتراجع عن الموعد واكد انه سوف يتم الاعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..